المقال السابق

الأفوكادو صحي وسليم... لكنه سلاح ذو حدين

المقال اللاحق

أعدّي منزلك لاستقبال الربيع بتلك الديكورات المشرقة

زيّني مائدتك في الربيع بهذه الديكورات المشرقة

2017, 01 March, Wednesday لا تعليقات
زيّني مائدتك في الربيع بهذه الديكورات المشرقة
يدق الربيع الأبواب بزهوره وألوانه المشرقة، وفي جوّه المعتدل تكثر الزيارات العائلية، والاحتفالات المنزلية مع الأصدقاء، ويجب أن يكون منزلك مستعداً بلمسات ربيعية مشرقة لاستقبال أحبائك، ومنالمائدة، تبدأ أولى خطوات ضيافتك لهم. إليكِ أشهر ديكورات المائدة للربيع، وجميعها قطع فريدة وعصرية، تحمل لمسات ربيعية مشرقة، يستحقها ضيوفك...
1 - طقم عشاء البحر الكاريبي: وهو يجلب نفحات الربيع إلى طاولة الطعام، عن طريق تلك الأشكال الصينية بالألوان المشرقة.
2 - فراشة الحظ: وهي قطعة فنية من الكريستال، تستخدم كأسسوار للمائدة، وهي تشعرك بأن منزلك حديقة غناء تحلق فوقها الفراشات.
3 - أكواب العصير الأرجوانية: انسي اللون الوردي هذا الربيع، فلون اللافندر هو الأكثر شيوعاً لربيع هذا العام، اقتني أكواب العصير الأرجوانية، من أجل لمسة ربيعية مشرقة على طاولتك.
4 - مناديل المائدة الأنيقة: اقتني مجموعة جديدة من منادل المائدة المطرزة يدوياً، واختاري المناديل ذات النقشات الربيعية المشرقة.
5 - الأرنب الجالس لحمل الكروت: لا تكتمل مائدة الربيع بدون تلك التماثيل الصغيرة المنحوتة على شكل أرنب، استخدمي شكل الأرنب الجالس كحامل لكروت المائدة، واكتبي عليها بخط جميل كلمات رقيقة للترحيب بضيوفك.
 6 - أطباق التحلية تحمل نقشات من الطبيعة: رسوم الأرانب والحملان ليست هي كل ما يمكن أن تكون على أطباق مائدتك الربيعية، فهذا العام ظهرت تلك الأطباق التي تحمل رسوم الحرباء، والطنان، والنحل.
7 - شموع بألوان الباستيل: ليس هناك أرق من مجموعة الشموع بألوان الباستيل الهادئة على المائدة.
8 - طبق البيض الملون: مائدة الربيع، وبالأخص في عيد الفصح، لا يجب أن تخلو من طبق البيض الملون، أضيفي أيضاً ذلك التمثال الصغير للأرنب الأبيض، ذلك العنصر تقليدي جداً، ولكن التمسك بالأشياء التقليدية يكون مفضلاً أحياناً.
9 - مناديل بألوان التوت: إذا كنتِ ستستخدمين أطباقاً بيضاء، يجب كسر الرتابة بتلك المناديل ذات الخطوط الرفيعة بألوان التوت، ستضفي عنصراً جذاباً وجريئاً للمائدة، وتمنحها بعض المرح.
10 - بنبونيرة خزفية على شكل بيضة: قدمي الحلوى المغلفة كالشوكولاته والبنبون في تلك البنبونيرة الخزفية الأنيقة المصنوعة على شكل بيضة، ويمكنك اختيار الحجم، والنقوشات المفضلة لديك، هي قطعة فنية أنيقة وعملية في نفس الوقت.
 11 - حامل الشموع على شكل وردة: لا شيء يوحي بأجواء الربيع أكثر من الزهور المتفتحة، اقتني حامل الشموع على شكل زهور متفتحة، سيمنح منزلك لمسة ربيعية حتى في أكثر الغرف رسمية.
12 - زهرية زجاجية ناعمة: أضيفي على طاولتك لمسة مبهجة وعصرية عن طريق زهرية رقيقة من الزجاج الفاخر، واحرصي على تنسيق بعض الأزهار الطبيعية بها، ستجلب لمائدتك أجواء الربيع بلمسة أنيقة.
 13 - حامل الكعك الإنجليزي: قدمي الكعك الإنجليزي الشهي لضيوفك، على الحامل الخزفي التقليدي، ولكن بنقوشات عصرية مبهجة ومشرقة، تليق باحتفالات الربيع.
 14 - طقم ملاعق من الذهب المات: ربما لا يفضل البعض أدوات المائدة الذهبية، خاصة وسط ديكورات عصرية، ولكن اللون الذهبي المات يضفي مزيجاً من الأناقة والعصرية، لا تحرمي مائدتك الربيعية منه.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات