المقال السابق

ميريل ستريب تطالب كارل لاغرفليد بالاعتذار بسبب جدل حول فستانها في الاوسكار

المقال اللاحق

اتفاقية التجارة مع ماليزيا تشمل تشجيع الاستثمار في التعليم والمنشآت الصغيرة والمتوسطة والرعاية الصحية

كايسي افليك يخرج من ظل اخيه مع فوزه بجائزة اوسكار

2017, 27 February, Monday لا تعليقات
كايسي افليك يخرج من ظل اخيه مع فوزه بجائزة اوسكار
 اختتم كايسي افليك موسم الجوائز الهوليوودية مساء الاحد بنيله اوسكار افضل ممثل عن دوره الرائع في فيلم "مانشستر باي ذي سي" لكينيث لونيرغان.
 
وسبق للممثل ان فاز بجائزة غولدن غلوب وبجائزة بافتا البريطانية عن تأديته دور رجل يعاني الاكتئاب ويضطر الى الاهتمام بابن شقيقه فجأة.
 
الا انه واجه منافسة قوية في الاسابيع الاخيرة من دنزل واشنطن في فيلم "فنسيز".
 
وقال افليك الذي سبق ان رشح للفوز بجائزة افضل ممثل في دور ثانوي العام 2008، "اول من علمني التمثيل هو دنزل واشنطن وقد التقيته اليوم للمرة الاولى".
 
ويسمح له هذا الفوز الذي يأتي بعد عقد تقريبا من ترشيحه الاول عن فيلم "ذي اساسينييشن اوف جيسي جيمس باي ذي كاورد روبرت فورد"، بالخروج نهائيا من ظل شقيقه الاكبر المخرج والممثل بن افليك (44 عاما) الذي نال جوائز اوسكار في مجالي كتابة السيناريو والانتاج.
 
واعادت الضجة الاعلامية الكبيرة حول كايسي افليك خلال موسم الجوائز السينمائية الى الواجهة شكاوى طالته العام 2010 بالتحرش الجنسي وهددت باحتمال عدم فوزه بالجائزة الاعرق في هوليوود.
 
فقد رفعت اماندا وايت وماغدالينا غوركا وهما منتجة ومديرة التصوير في فيلمه الاول كمخرج "آيم ستيل هير" دعوى ضد كايسي افليك بتهمة التحرش الجنسي المتكرر.
 
وقد استعان النجم الذي نفى بقوة ان يكون قام بذلك، بالمحامية مارتي سينغر التي تعنى بقضايا المشاهير والتي توصلت الى اتفاق بالتراضي مع المدعيتين.
 
- البداية في ماساتشوستس - 
 
ولد كايسي افليك في فالمث في ولاية ماساتشوستس (شمال شرق) من ام مدرسة واب يعمل في الخدمات الاجتماعية. وقد بدا يظهر في افلام غير معروفة او يؤدي اداورا ثانوية في اعمال  يقوم شقيقه او صديق طفولتهما مات دايمن ببطولتها.
 
وكان العام 2007 مثمرا بالنسبة للممثل اذ نال خلاله اول ترشيح للفوز بجائزة اوسكار وقام ببطولة فيلم "غون بايبي غون" وقد نال عن دوره فيه اطراء كبيرا.
 
وكان هذا العمل اول فيلم يخرجه شقيقه بن افليك.
 
وقد ادى دور البطولة في الفيلم الكوميدي "تاور هايست" ودورا ثانويا في فيلم "إنترستلر" في السنوات التالية وصولا الى فيلم "مانشستر باي ذي سي".
 
ويقوم افليك في فيلمه الجديد "غوست ستوري" بدور البطولة الى جانب الممثلة روني مارا. وقد عرض الفيلم في مهرجان "ساندانس" للافلام المستقلة.
 
وبدأ افليك تصوير فيلم "لايت اوف ماي لايف" الذي يخرجه ويمثل فيه على ان يعرض في العام 2018.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات