المقال السابق

جددي ديكور حمامك من دون أي تكلفة تذكر

المقال اللاحق

طريقتك في المشي تكشف كل شيء عن شخصيتك

أسرار الطاقة الإيجابية في المنزل بين يديك

2017, 08 February, Wednesday لا تعليقات
أسرار الطاقة الإيجابية في المنزل بين يديك
هناك عدة وسائل يمكنك من خلال أن تنشري الطاقة الإيجابية في المنزل بشكل سهل ونحن اليوم سنقدمها لك من خلال هذا المقال فيمكنك أن تجربيها في بيتك بشكل سهل وبسيط. 
- يمكنك أن تستخدمي النباتات الخضراء المميزة التي تضفي رونقاً من الحيوية والفرح داخل أرجاء المنزل وتسمح بتدفق الأكسيجين في المكان. يعزز تواجد هذه النباتات الفرح في المكان وبالطبع ابتعدي عن أي نبات شائك لأن تواجده أمر سلبي.
- يمكنك أن ترشي على وسائل الإنارة بعض القطرات من الزيت المعطر المفضل لديك لأنه ينشر الطاقة الإيجابية عند إنارة المكان مع رائحته الفواحة.
- توافقاً مع المساحة المتوفرة أمامك عليك أن تختاري الأثاث الأنسب للمنزل وبالطبع الأثاث بالألوان الفاتحة هو دائماً الأنسب لنشر الطاقة الإيجابية في المكان. ابتعدي عن الأطراف الحادة في الأثاث لأنها رمز للطاقة السلبية بل جربي الأطراف النصف دائرية مع الزخرفات الفرحة والديكور الملون بين الوسائد والسجاد أو ديكور البوب آرت حتى على الجدران.
- هناك ألوان معينة تشعر الحضوور بالراحة النفسية والطاقة الإيجابية ومن بينها اللون الأبيض والبيج والأزرق وابتعدي عن الألوان النارية كالأحمر لأنها تنشر الطاقة السلبية المعاكسة. 
- استخدمي الأباجورات المتنوعة لإنارة الزوايا بلمسات مميزة مع ديكور جميل يتناسب والمكان من ألوان وموديلات مختلفة ما بين الصالون وغرفة النوم. 
- اختاري ألواناً فاتحة للستائر في الغرف التي تتحلى بنوافذ واسعة وكبيرة لتمنحي المكان إنارة طبيعية من أشعة الشمس تنشر الطاقة الإيجابية في المكان.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات