المقال السابق

لعبة فيديو للأجهزة المحمولة مقتبسة من سلسلة ذي هانغر غيمز

المقال اللاحق

تذوقي سلطة الخيار على الطريقة الهندية

زهور واناقة في حفلة لايف بال الراقصة في فيينا لمكافحة الايدز

2014, 02 June, Monday لا تعليقات
زهور واناقة في حفلة لايف بال الراقصة في فيينا لمكافحة الايدز
كما كل الحفلات الراقصة في فيينا كانت الاناقة مع جرعة من الاثارة على الموعد مساء السبت خلال "لايف بال" وهي اكبر حفلة خيرية لجمع التبرعات لمكافحة مرض الايدز في اوروبا.
 
فقد اثبت الاف الراقصين بملابس خارجة عن المألوف، النجاح الشعبي المتجدد لهذه الحفلة التي سمحت العام 2013 بجمع 2,4 مليون يورو لمكافحة هذا المرض.
 
وقد زين الكثير منهم شعورهم بالزهور او رسموها على اجسامهم للتماشي مع ملصق هذه النسخة الثانية والعشرين من الحفلة الذي صممه المصور الاميركي ديفيد لاشابيل.
 
وكان نجم السهرة كونشيتا فورست الفنان المتشبه بالجنس الاخر الذي فاز اخيرا بمسابقة يوروفيجن ممثلا النمسا، رغم وجود مدعوين مرموقين امثال الرئيس الاميركي السابق بيل كلينتون الذي اتى ممثلا مؤسسته او مصممة الازياء البريطانية فيفيين ويستوود.
 
وكان من بين الحضور ايضا الممثلة الاميركية مارسيا كروس وزميلها بيلي زاين والسوبرانو النمسوية انا نيتريبكو فضلا عن المغنيين ريكي مارتن وكورتني لوف.
 
ومنحت جائزة "كريستال اوف هوب اوارد" التي تكافئ سنويا مبادرة في مجال مكافحة الايدز الى مشروع "سايف ووتر اند ايدز بروجيكت" (سواب). فهذه المنظمة تعمل على تأمين مياه الشرب النظيفة في كينيا للاشخاص المصابين بضعف في نظامهم المناعي مثل مرضى الايدز.
 
وتستقطب حفلة "لايف بال" سنويا حوالى 40 الف مشارك. ويوزع نصف ريعها على جمعيات نمسوية لمكافحة الايدز والنصف الاخر على مشاريع في الخارج.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات