المقال السابق

أفكار غير تقليديّة لتغليف الهدايا بأقلّ تكلفة

المقال اللاحق

تجميد الدهون أحدث تقنيات الطب التجميلي

ديكورات تجعل منزلك فرنسي الطراز

2017, 27 January, Friday لا تعليقات
ديكورات تجعل منزلك فرنسي الطراز
الطراز الفرنسي هو هاجس العالم، ولا شك في أن الفرنسيين يشتهرون بالذوق الراقي في الطعام، والملابس، وبطبيعة الحال في الديكورات والمفروشات المنزلية، ما يجعل الجميع يتسابقون على الفوز بذلك الطراز الأنيق، إليكِ أهم العناصر والديكورات في البيوت الفرنسية. يمكنك أن تستوحي منها لتجعلي منزلك على الطراز الفرنسي الفريد.
اشتري بعض كراسي المطاعم الصغيرة: أحيطي طاولة مطبخك بتلك الكراسي الصغيرة التي تشبه الكراسي الباريسية، ستشعرك كأنك في انتظار الإفطار بقلب باريس.
استخدمي الأرفف الخشبية في الديكور: تلك الأرفف الخشبية تنتمي بقوة للطراز الفرنسي، وعلى الرغم من بساطتها فإنها تمثّل عنصراً أنيقاً وفريداً في الطراز الفرنسي. استخدمي خيالك، وأبدعي في ترتيب الاكسسوارات على الرفوف.
استثمري في شيزلونغ مريح: الشيزلونغ الكبير المريح عنصر مشترك بين الطراز الفرنسي والأميركي، لا تتنازلي عن وجود تلك القطعة المريحة في منزلك، واحصلي على الراحة والأناقة في آن واحد.
زيّني الجدار بمرآة ضخمة ذات إطار ذهبي: لا تخلو غرفة مستوحاة من الطراز الفرنسي بالكامل من تلك المرآة الضخمة ذات الإطار الذهبي، فهي أحد العناصر الأساسية في هذا الطراز؟
احرصي على وجود ثريّا في غرفة النوم: الفرنسيون يفضلون الإضاءة القوية في غرفة النوم، يمكنك تركيب وحدات الإضاءة الخافتة التي قد تفضلينها، ولكن لا مجال لتجاهل تلك الثريّا الكبيرة المتدلّية من السقف، للحصول على الطراز الفرنسي الذي ترغبين.
استخدمي مفرشاً للمائدة من القماش المطبوع على الطراز البوهيمي: استخدام مفرش من القماش مطبوع على الطراز الفرنسي، يسمح لكِ بتناول الطعام في المنزل؛ مع ذلك الشعور الفرنسي بالترف والتفرد.
ادمجي النحاس مع قطع الديكور: علينا جميعاً أن نتعلم من الفرنسيين كيف تكون الأواني والمقالي والغلايات جذابة عندما تكون مصنوعة أو مطعّمة بالنحاس.
اقتني وحدة تخزين على الطراز الريفي: دولاب التخزين الريفي يضفي لمسة من البساطة والفوضى الجميلة في المكان، لا سيما إن وضعتِه في المطبخ، ورتّبتِ بعض الأكواب والأواني بشكل إبداعي فيه.
زيّني الجدران بمجموعة من الإطارات الفنية: مجموعة من الإطارات التي تحمل لمسة فنية على جدران منزلك، ستجعله أشبه بالمعارض الفنية، وهي إحدى اللمسات المتميزة في الطراز الفرنسي القائم على التذوّق الفني.
ادمجي مع الديكور كرسيّاً كلاسيكي الطراز:الكرسي الكلاسيكي في إحدى الزوايا أمر فرنسي جداً، احرصي على وجود هذا العنصر ليطغى الطابع الباريسي على منزلك.
 استخدمي ستائر من الكتان: الستائر المصنوعة من الكتان لتظليل النوافذ، تضفي الطابع الفرنسي الريفي الذي يجمع بين البساطة والتفرد.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات