المقال السابق

خلّصي منزلك من تلك الأشياء في 2017

المقال اللاحق

أسرار تخلصك من عادة الأكل الليلي

أنجلينا جولي تنتقل مع أطفالها إلى منزل دينيس ريتشاردز

2017, 19 January, Thursday لا تعليقات
أنجلينا جولي تنتقل مع أطفالها إلى منزل دينيس ريتشاردز
بعد إقامة قصيرة في ماليبو، انتقلت النجمة أنجلينا جولي مع أطفالها الستة إلى منزل للإيجار الطويل المدى بضاحية هيدن هيلز في كاليفورنيا.
فبعد طلب الطلاق من براد بيت، انتقلت النجمة ذات الـ41 عامًا، مع أطفالها إلى منزل برايان سينجر مخرج فيلم X-Menn، ولكن ذلك لم يكن سوى استئجار قصير المدى، وقد انتقلت أنجلينا مع أطفالها إلى منزل فخم وجميل، بضاحية هيدن هيلز الفاخرة. وتعود ملكية العقار، محل إقامة أنجلينا الجديد، إلى دينيس ريتشاردز، التي اشترت المنزل عام 2007، بعد انفصالها عن تشارلي شين.
العقار يقع على مساحة 8000 قدم مربع، ويتكون من 6 غرف نوم، وثماني غرف راحة، وتُقدَّر قيمته بحوالى 6,9 ملايين دولار، بينما استأجرته أنجلينا بقيمة 30000 دولار شهرياً.
ومنذ أن تم التأجير، قامت أنجلينا بتجديد التصميم الداخلي للمنزل، وتغطيته بالمفروشات الفاخرة، وتتضمّن التجديدات مطبخاً يحتوي على فرن للبيتزا، وغرفة تذوّق النبيذ (طُليت جدرانها بلون النبيذ)، ومكتبين خاصين، وهناك غرفة خاصة بتربية الكلاب.
هذا بالإضافة إلى المساحة الخارجية للمنزل، التي تتضمّن فناءً خلفياً، وحمامين للسباحة أحدهما على شكل بحيرة، والآخر على هيئة بلاي بوي، ما يعني توافر مساحة كبيرة للعب أطفال أنجلينا، حيث تبلغ المساحة الخارجية نحو 800 قدم مربع.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات