المقال السابق

موضة ديكورات المنازل في 2017

المقال اللاحق

المبتعثات السعوديات سفيرات عالميات

تعديلات ديكور بسيطة تجذب الحظ وتجعل عامك الجديد ناجحاً!

2017, 12 January, Thursday لا تعليقات
تعديلات ديكور بسيطة تجذب الحظ وتجعل عامك الجديد ناجحاً!
إن كنتِ من الأشخاص الذين يشعرون بطاقة المكان والأشياء الجامدة، وتتأثرين سريعاً بالحقل المغناطيسي الذي يحيط بك و نوعية ذبذباته، فأنتِ حتماً محظوظة لأن ذلك يعني أنك قادرة على التواصل مع المحيط ومع الطاقة الكونية.
لذلك، من المهم جداً أن تهتمّي بالبيئة الداخلية التي تعيشين فيها، وأن تضمني جريان الطاقة فيها بنحو سلس وطبيعي، وأن تعالجي مكامن الخطأ المسببة للمشاعر السلبية.
أول شيء عليك فعله هو التخلص من كل الأغراض التي لا تحتاجين إليها فعلياً. قومي بجولة في أرجاء المنزل، في المطبخ وغرفة المعيشة وحتى في خزانة ملابسك، و أزيلي كل القطع التي لم تستعمليها منذ عام أو أكثر. وضّبيها بطريقة أنيقة و قدّميها لمَن بحاجة إليها. هكذا تتخلصين من تراكم الأغراض ذات الطاقة الراكدة بسبب عدم الاستعمال، وتنخرطين في الوقت نفسه في أعمال الخير.
رتّبي منزلك بطريقة جيدة. ابدئي أولاً من المدخل، فهو المصدر الرئيسي الذي تدخل منه الطاقة إلى المنزل. تخلصي من الغبار و نظّفيه جيداً بالماء، و تخلصي من كل الأغراض أو أدوات الزينة القديمة. افعلي الشيء نفسه في بقية الغرف. لا تتركي أي غرض في غير مكانه، واحرصي على عدم وجود قطع مفروشات كبيرة تعوق انسياب الطاقة بسلاسة في المنزل. 
نظّفي منزلك جيداً من الغبار، اغسلي البرادي وامسحي الأرضية بالماء، واحرصي أيضاً على تنظيف النوافذ الزجاجية، وقلّلي قدر الإمكان من مصادر الذبذبات الكهربائية التي تعوق الطاقة الطبيعية. ثمّ استعملي البخور المعطّر لتجديد الطاقة في كل الغرف، بما في ذلك الحمامات.
أدخلي المزيد من النباتات الخضراء إلى منزلك وانثري القليل من الملح البحري غير المكرر في الزوايا الداكنة واجلبي نافورة ماء صغيرة، ضعيها في الركن الذي تشعرين بأن طاقته راكدة وبحاجة للتنشيط. فالماء الجاري أو في حالة حركة، يعمل على ضخّ المزيد من الطاقة ويمنعها من الركود. 
اسمحي لأشعة الشمس بالدخول إلى مختلف الغرف واستعيني بالشمع والكريستال الطبيعي لجلب المزيد من الاستقرار النفسي، تخلّصي من اللوحات والصور التي ترمز إلى أمور سلبية، مثل أشخاص يتملّكهم الحزن أو مشهد للصحراء الخاوية أو أشجار متكسّرة، واستبدليها بمناظر أكثر فرحاً وبهجة. واعلمي أن خياراتك تحدد طريقة حياتك.
 وأخيراً خصّصي ركناً صغيراً للتأمل، أبقيه بسيطاً متواضعاً، و اشحنيه بالطاقة الإيجابية للشموع العطرية والبخور الطبيعي. اجلسي فيه يومياً لبضع دقائق وفكّري في كل الأمور الجميلة التي تنتظرك. فبحسب قانون الجذب، نحن نصنع واقعنا بتأثير من أفكارنا ومشاعرنا.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات