المقال السابق

5 خطوات تستطيع بها التخلص من أي عادة سيئة

المقال اللاحق

العمل والتنمية الاجتماعية تخصص سيارات مجهزة لنقل الأشخاص ذوي الإعاقة في الرياض وجدة عبر تطبيق كريم

أحدث أنماط الجينز الرائجة للموسم الحالي

2017, 02 January, Monday لا تعليقات
أحدث أنماط الجينز الرائجة للموسم الحالي
المنافسة في عالم الموضة دائمًا تصب في مصلحة الزبون؛ لأن ذلك يعني تنوعًا في الموديلات وانخفاضًا في الأسعار. في كل موسم هناك بعض الأنماط التي تبرز على حساب موديلات أخرى. وفي موضوعنا هذا سنقدم لكم أبرز أنماط رائجة للموسم الحالي. 
الجينز الضيق: سراويل الجينز السليم والضيقة ما تزال رائجة.. ورغم أنها ليست الخيار المفضل عند الفئات العمرية الأكبر سنًّا؛ لكنها المفضلة عند فئة الشباب. بطبيعة الحال قماش هذه الموديلات ناعم ومطاطي «إسترتش» بحيث يلتف حول الساقين بطريقة مريحة ولا يعيق الحركة.  
سراويل اللون المتلاشي: في الموسم الحالي لم يعد هناك توجه نحو الدنيم المصبوغ بألوان قوية، بل هناك توجه نحو أنماط الستينيات والسبعينيات ما يمنحها تلك الطلة الكلاسيكية الجميلة. الموديل هذا خلافًا للسراويل الضيقة أكثر خشونة عند الأطراف مع قليل من موضة السراويل الممزقة. اللون المتلاشي يمكنه أن يكون ضيقًا أو واسعًا ولكنه بشكل عام يتناسب بشكل مثالي مع كنزة كبيرة الحجم أو تيشيرت وسترة. 
الجينز الأصلي: الجينز الأصلي «OG jeans» هو تعبير يستخدم للسراويل الدنيم بلونها الداكن وموديلاتها المستقيمة، أي النسخة الأصلية للسراويل، وهي عادة باللون الكحلي أو الأسود. الموديل هذا يناسب جميع الفئات العمرية، وهو مناسب تمامًا للطقس البارد لكونه أكثر سماكة من الأنماط الأخرى. القصات يمكنها أن تتنوع بين الواسعة نسبيًّا والضيقة بشكل محدود، لكنها جميعها تحافظ على استقامة القماش التي هي من السمات الأساسية لهذا الموديل. الموديل هذا يتناسب بشكل مثالي مع البلايزر والكنزات التي تمنحك طلة شبه رسمية.
الجينز المدبب: هو نمط أكثر نعومة من القصة المستقيمة، وهو عمليًّا حل وسط بين السراويل الواسعة والضيقة، وبطبيعة الحال ثني الجزء السفلي من السروال. لكن عند القيام بذلك يفضل عدم المبالغة بحجم الثنية واعتماد الأحذية برقبة عالية إلا في حال كنت لا تمانع في ظهور ساقيك عن منطقة الكاحل. النمط هذا مريح وعملي، ويملك تلك اللمسة التي تجعله يتميز ويختلف.
الجينز المزخرف: هذه موديلات تتطلب الكثير من الجرأة لاعتمادها خصوصًا أن معظم الأنماط ظهرت مزينة بالورود. لكن هناك أيضًا النمط الخاص بالثمانينيات والمزينة بالشارات الملونة.
الجينز الكروبد: رغم أن الكروبد أكثر اعتمادًا في السراويل القماشية لكن دور الأزياء قررت تبني هذه الموضة للدنيم. الموديل هذا بطبيعة الحال لا يليق بالفئات العمرية الأكبر سنًّا وخصوصًا أن خط الخصر منخفض. الأنماط عديدة ضمن هذا الموديل خصوصًا لناحية الألوان، وهي الرائجة حاليًّا كالمتلاشية والداكنة. الأطراف متعددة ومتنوعة، فهناك الأنماط التي تم الاستغناء فيها كليًّا عن الطرف المعتاد في الجينز، وتلك التي عادت إلى موضة تشبه موضة سراويل المدرسة بحيث تكون الخيوط المستخدمة واضحة جدًّا. 
 
 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات