المقال السابق

دروس في الاناقة على الطريقة اللاتينية

المقال اللاحق

خطوات تنظيف جدران المنزل من كتابات الأطفال بالألوان

لا تدع إطلالتك تبهت مع التقدم في السن

2016, 07 December, Wednesday لا تعليقات
لا تدع إطلالتك تبهت مع التقدم في السن
غالبا ما يتصدر الشباب والكهول اغلفة المجلات. وحده النجم جورج كلوني نجح قبل اعوام في كسر القيود والمعايير الصارمة الخاصة بالمفاهيم الجمالية الرجالية.
بشعره الرمادي تحوّل كلوني ايقونة في عالم الموضة، لا بل دفع العديد من الرجال الى التمسك بشعرهم الاصلي وعدم اللجوء الى صبغات الشعر من اجل الحصول على "لوك" شبابي. الشيب ليس عيباً في المظهر. هذا على الاقل ما تمسك به نجم هوليوود.
سرعان ما لاقاه العديد من عارضي الازياء الى نصف الطريق، من بينهم عارض الازياء فيليب دوماس الذي اكتسح شبكة الانترنت لدى نشر صوره. هذا الرجل الذي تخطى عامه الستين، لا يقل اناقة عن الكثير من الرجال الثلاثينيين او الاربعينيين.
أما اهم مفاتيح اناقته فهي كالآتي:
1. يهتم جيدا بشعره وبذقنه، إذا اراد ان يختار صبغة ما، فذلك بهدف منع اصفرار شعره. يحافظ على تلك اللمسة الرمادية التي تتناسب وسنه. اما تسريحته الجانبية فتلائم شكل وجهه المستطيل، وهو يستعين بـ"الغرة" الامامية من اجل قطع المسافة الطويلة بين جبينه وذقنه.
2. لا يخرج من دون ساعة فاخرة، تتسم ببساطة الاسلوب، لتزيين معصمه.
3. يتقن فن ارتداء البلايزر. فهو يدرك جيدا ان هذه القطعة تتمتع بالكثير من المزايا الجمالية والعملية.
4. يحرص على اتقان التفاصيل. فعلى سبيل المثال، منديل الجيب نادرا ما يغيب عن اطلالته الرصينة.
5. يعرف جيدا ان سروال الجينز قطعة عملية، لذلك يختار التصميم الذي يخدم اطلالته وذوقه واسلوبه. فيبتعد مثلا عن النماذج المزخرفة ويختار سروالا احادي اللون وغير ممزق. فهذه النماذج تليق بالاصغر سنا.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات