المقال السابق

لا تضعي المكياج إلا عند الضرورة.. إليك أبرز أضراره

المقال اللاحق

القمر سيبدوعملاقا فائقا للعادة الاثنين

أسباب تجعلكِ تختارين المجوهرات الماسية وتتحلّين بها

2016, 10 November, Thursday لا تعليقات
أسباب تجعلكِ تختارين المجوهرات الماسية وتتحلّين بها
اطلعي على الأسباب التي تجعلكِ تختارين الماس وتشترينه.
قيمته تفوق سعره : أنتِ لا تختارين المجوهرات الماسية لشكلها وبريقها فحسب، بل لقيمتها أيضاً. ولعل هذا السبب جعل الطلب يتزايد عليه، خاصة على قطع الماس الملوّن. وفي يومنا هذا أصبحت الأحجار الماسية ذات اللون الأحمر من أكثر القطع مبيعاً.
حجم صغير قابل للتنقل: ينصحكِ مصمّم المجوهرات البريطاني لورنس غراف، مؤسِّس متجر غراف للمجوهرات الراقية، باستثمار نقودك في حجر الماس الثمين إذ يقول: "بإمكانكِ حمله أينما ذهبتِ وكيفما تنقّلتِ. وبالطبع لن تكون هناك أيّ خسارة خاصة أن سعر الماس في تزايد، أرى في حجر الماس الثمين والفريد قطعة متميزة للاحتفال باللحظات الاستثنائية".
الماس الملوّن قد يصبح حجراً نادراً: سارعي إلى انتقاء حجر الماس الملوّن، فأسعاره ترتفع مع حلول عام 2020، كما يلاحظ التجار أن أحجار الماس بالألوان الزهري والبنفسجي والأحمر قد تصبح من أندر المجوهرات وأفخرها، ويعود ذلك إلى قلة وجودها في المنجم الذي تستخرج منه Argyle mine غرب أستراليا.
انتقي الماس ليمنحكِ أسلوباً استثنائياً: لطالما كان الماس حجراً مهماً عبر التاريخ فكما يقول غراف: "الماس خلال القرون الماضية كان حكراً على الملوك والأمراء، أما الآن فأصبح بإمكان أي أحد يقدّر قيمته بالفعل أن يحصل عليه". هذا التزايد في الطلب عليه يجعلكِ تكونين سبّاقة من بين الكثيرات إلى انتقاء أكثر المجوهرات الماسية استثنائية وتفرّداً. 
حجر الماس مختار بعناية ومصنع بدقة: لا شك في أنكِ تعشقين في المجوهرات تلك المصنعة بعناية وباهتمام، لذلك لا تتردّدي في اختيار المجوهرات الماسية. فالمتاجر العالمية المتخصصة في استخراجها وصناعتها تقدر حبكِ لانتقاء القطع التي تأتي ثمرة الدقة والحرفية والاهتمام.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات