المقال السابق

مستر بورتر يطلق تطبيقا للتسوق

المقال اللاحق

جاذبية الرجل على الطريقة الارجنتينية

جيمس فرانكو واسلوبه الخريفي

2016, 14 October, Friday لا تعليقات
جيمس فرانكو واسلوبه الخريفي

جيمس فرانكو  يعرف هذا  النجم  باطلالته التي تحاكي الاناقة الارجنتينية الجذابة. كما انه يعتبر من بين أكثر نجوم هوليوود الذين يجيدون اللعب على أساليب متعددة، من الرسمي الى الكاجوال، واحيانا كثيرة إضافة لمسة من الفوضى الجذابة الى المظهر العام. في هذا التقرير، نسلط الضوء على عدد من اطلالاته التي تتنوع بين الليل والنهار، والملاحظ هو الآتي:    
1.    للملابس الخارجية، يلجأ الى الكارديغان والمعطف الصوفي الواسع. يدرك جيدا ان الاناقة الشتوية لا تكتمل من دون تلك الخامة التي تضيف الكثير من الدفء الى المظهر العام.
2.    في الاطلالات الرسمية، لا يقع أسير الرتابة لكنه ايضا لا يهوى الجرأة المطلقة. لذلك، نراه ينوّع في اطلالاته ضمن حدود الازرق بتدرجاته المختلفة، اضافة الى الرمادي والاسود وحتى البني. للمسة مشاكسة، ينسق احيانا كثيرة بذلة سوداء مع حذاء بني. هكذا يبرز توقيعه الشخصي.
3.    في الاطلالات الكاجوال، يهوى جيدا الاساليب المتعددة، من بين اطلالاته الموفقة، رصدنا اسلوب الدراجين الذي يبدأ بسترة الدراجين مع الوشاح الملفوف بشكل فوضوي حول العنق، وصولا الى سروال الدنيم باللون الارزق الداكن والنظارات الشمسية التي تحاكي اسلوب الطيارين.
4.    يدرك جيدا ان التنويع ضمن الاطلالة الواحدة، يعني امتلاك مجموعة متكاملة من القطع. على سبيل المثال، يمتلك تصاميم متعددة من السترة الجلدية
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات