المقال السابق

لشتاء دافىء اليكِ هذه النصائح

المقال اللاحق

التجارة تعتمد قاعات تدريب من كامبردج في مقارها

ألوان السجّاد والسلالم لمنزل دافىء

2016, 03 October, Monday لا تعليقات
ألوان السجّاد والسلالم لمنزل دافىء
سجاد سميك بألوان دافئة: البسط الرقيقة التي كانت تغطي أرض المنـزل صيفاً لم تعد صالحة أبداً في فصليّ الخريف الشتاء، ولا بد من استبدالها بسجادات سميكة تحجب البرد المنبعث من الأرضية وتبعث الدفء في أرجاء الغرفة. ثمة موديلات منوعة من السجادات بألوان ترابية دافئة، وسوف تجدين حتماً ما يناسب ديكور منـزلك.
فالسجادات الترابية اللون، والمفروشات ذات الأقمشة السميكة والداكنة اللون، والسجادات السميكة الحاجبة لبرد الأرضية، والستائر السميكة والداكنة اللون تجعل ديكور المنـزل دافئاً ومتناقضاً بشكل محلوظ مع السماء الملبدة بالغيوم الرمادية والأشجار العارية الأغصان.
السلالم الفاصلة بين الطوابق: إذا كان منـزلك مؤلفاً من طابقين أو طوابق عدة، يمكنك أيضاً تبديل ألوان السلالم الفاصلة بين الطوابق، وطلاؤها بألوان خريفية، مثل الأصفر أو البرتقالي أو البني أو الأحمر الداكن.
تناقض بين الداخل والخارج: يبرز جمال الديكور أكثر فأكثر عند حصول تناقض بين الداخل والخارج. اجعلي الديكور الداخلي للمنـزل دافئاً ومتناقضاً بشكل جلي مع الطبيعة العارية والباردة خارجاً.
ألوان متعددة في الغرفة الواحدة: لا داعي لأن يكون ديكورك مملاً وبلون واحد وباهت. جربي اختيار ألوان متعددة ضمن ديكور الغرفة الواحدة. يمكن أن تكون هذه الألوان متناسقة ومنتمية إلى فئة لونية واحدة، أو متناقضة بشكل جذاب ولافت للأنظار. جربي الوسادات المتعددة الألوان في الأرائك الأحادية اللون، أو الستائر المتعددة الألوان في الغرفة الواحدة. فهذا يضفي حيوية جميلة على الديكور.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات