المقال السابق

فرق تفتيش توطين قطاع الاتصالات تتعقب وتضبط وافدين امتهنوا صيانة أجهزة الجوالات من منازلهم بمنطقة تبوك

المقال اللاحق

وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها

شومارت تكشفُ عن تشكيلةِ الأحذية الرجالية لموسم خريف/شتاء 2016

2016, 18 September, Sunday لا تعليقات
شومارت تكشفُ عن تشكيلةِ الأحذية الرجالية لموسم خريف/شتاء 2016
حينما تمتزُج الجلوُد المتقنة والتصميمُ الكلاسيكي في أشكال رياضية بسيطة تأتي تشكيلتنا الجديدة بأنماط تعكس مفاهيم  "الحِرفية" و"خلاصةَالطبيعة" و"الأناقة المتمردة" و"سحر الشفق"
من منطلقِ حرصِها على تلبيةِ كافة احتياجاتِكَ الخاصة من الأحذية، كشفت "شومارت"، العلامة التجارية الرائدة في المنطقة في مجال الأحذية، عن أحدثِ مجموعاتهالموسم خريف/شتاء 2016 للأحذية الرجالية.
فمن خلال ذوقها الفريد وموهبةِ مصمميها المبتكرين، أبدعت  "شومارت" في أنماط التشكيلة الجديدة من خلال 4 إلهاماتٍ فريدة من نوعها تُشكلُّ في جوهرِها موضة جديدة تعبر عن اتجاهاتِ موسم الشتاءِ المقبل. تعيد "شومارت" صياغة النمط الكلاسيكي بشكل عصري من خلال تصميماتٍ رائعة ومتقنة تجسد مفهوم "الحرفية" بإلهاماتِها المتعددة، وتعدُّ تلك التصميمات مناسبة للارتداءِ مع الملابس الرسمية والشبه رسمية لتكون صالحة للعديد من المناسبات. تم تصميم وصياغة تلك التشكيلة لتكون عنصراً مكملاً للبزة وربطة العنق لإطلالةٍ رسميةٍوأنيقة ملؤها الثقة بالنفس. من جانبٍآخر فإن تشكيلة الأحذية الكاجوال غير الرسمية عصرية للغاية، وراعَت تصميماتُها عنصرَ الراحة في المقام الأول من خلال دعمِ منطقة الكاحل واستخدام النعال اللينة والناعمة. تم الجمع أيضاً بين الجلود والجينز من خلال تصميماتٍ شبابيةٍ في أنماطٍ أنيقة تبرز روح المتعة والمرح للباحثين عن المغامرة، في حين يأتي المزج ما بين الجلودِ الفاخرة وجلود السويد الداكنة والجينز من أجلِ تلبية متطلباتِ الأجيال الشبابية المحبة للانطلاقِ المستمر والذين لا تعرف أقدامهم معنى الراحة.   
اجعل خزانتكَ تعبر عن أسلوبكَ الراقي في اختيار الموضة الشتوية الدافئة مع نمطِ "خلاصة الطبيعة" وامتلك أحذيتكَ ذات الألوان المتناغمة الهادئة التي تشع جمالاً في أيام الشتاء الرومانسية. تمنحكَ الأحذية ذات الألوان الرمادية والبنية الداكنة خيارات عملية مع مراعاة البعد الجمالي في كل خطوة لكَ. صُممت تلك الأحذية بشكل عصري من خامات جيدة لتناسب َانطلاقاتكَ ومغامراتكَ في كل مكان لتشعركَ بقوتِها وجمالِ منظرها في كل الأوقات. إن كنتَ من النوع الذي يقلقهُ التنظيف المنتظم وإزالةُ الغبار الذي يعلقُعلى الأحذية باستمرار، يمكنكَ اتخاذ الأحذية ذات الرباط فائقة الراحة التي تأتي مع خامات ذات أسطح سهلة المسح والتنظيف، بجانب ذلك تتميز تلك الأحذية بتصميماتٍ عصرية ونعال أنيقة مما يجعلُها متوافقة مع موضة الأزياء الخريفية.
إذا كانت تدهشكَ عروض الأضواء الطبيعية التي تتراقصُ في السماء في إبداع وروعة، فاستعد لتعبرَ عن إعجابكَ بنمط أحذية "سحر الشفق" التي تجلبُ إليكَ أضواء سماء الشفق القطبي لترتديها في قدميكَ هذا الموسم. تتجسد جرأةُ "شومارت" في موضة الأحذية من خلال هذا النمط الجديد من الأحذية الرياضية والكاجوال العصرية الذي يتميزُ بتصميمات مذهلة وألوان غاية في الإبهار. فليس من الغريب أن علامةً تجاريةً رائدة مثل "كابا" تأخذكَ بتصميماتِها وأنماطها إلى مستوى آخر من الجمال والروعة وتجعلكَ هائماً في جمال الطبيعة من خلال أحذيتِها الرياضية المتقنة. تتمثل ألوان تلك الأحذية الرياضية في الرمادي والأبيض والأسود بتدرجاتٍ لم يسبق استخدامها من قبل، لتبهركَ بأنماطٍ هي الأروعُ على الإطلاق مع خامات تمنحكَ الراحة الفائقة. 
يأتي نمطُ "الأناقة المتمردة" مفعماً بالحيوية والانطلاق والتصميمات الجريئة لتناسبَ تطلعات الرجال الذين يعشقون الموضة بأبعاد جديدة متمردة وبديعة. تبرزُ موضة الأحذية المتمردة بمواصفات خاصة من خلال تقنياتِ قطع الليزر لخاماتِها لمراعاةِ الدقة الكبيرة في التصميم والتنفيذ مع استخدام خامات قوية عالية المتانة مع نعال فائقة الراحة لتبدو جميلةَ الهيئة وتناسب صفات الوسامة ونمط الشباب مفتول العضلات. تناسبُ التصميماتُ الجديدة مختلف أنواع المناسبات خلال الموسم المقبل الحافل بالفعاليات، إذ سوف تتألقُ في الأحذية الجلدية سواء كانت على الملابس الكاجوال المفعمة بالحيوية أو قطع الثياب الرسمية الأنيقة لتخلقَ انطباعً خاص وسط الحشود التي سوف تندهش من روعة إطلالتكَ.
خُض المغامرة نحو الموضة والراحة مع مجموعة "شومارت" لموسم خريف/شتاء 2016 للأحذية الرجالية. فرغم كل شيء، نحن نعلم البدائل المناسبة لكَ في كل موسم.
 
نبذة عن شومارت:
شومارت هي سلسة رائدة لمتاجر الأحذية، تطرح تشكيلات واسعة من السلع ذات الماركات التجارية الشهيرة بأسعار مناسبة، حيث يجد العملاء اختيارات واسعة ومتنوعة تحت سقف واحد. وقد تأسست في مارس عام 1990 في دبي، وتطورت من متجر أحذية إلى واحدة من أكبر سلاسل متاجر البيع بالتجزئة في مجال "الأحذية والإكسسوارات" في منطقة الخليج حيث تضم 163متجراً موزعاً في كلٍّ من: الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية والكويت، والبحرين، وقطر، والأردن، وسلطنة عمان، ولبنان، ومصربالإضافة إلى متاجرها في أكثر من 13 دولة أخرى في باقي أنحاء العالم. تقدم شومارت مجموعة واسعة من الماركات المحلية مثل: دوتشيني، وبابريكا، وبيبرمنت، وميسي، وجنيورز، وبيرفيت، وليتل ميسي إضافة إلى بعض الماركات العالمية الرائدة مثل: إيكو،  ولي كوبر، وبوما، وريبوك، وكانجاروز، وسكيتشرز، بالإضافة الى الإكسسوارات مثل: الأحزمة، وحقائب اليد، وحقائب الأمتعة، والمحفظات، والحقائب المدرسية، ومجموعة من منتجات العناية بالأحذية، والجوارب، وحقائب السفر، ومحفظات الجيب. لمزيدٍ من المعلومات حول شومارت، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.shoemartgulf.comأو www.facebook.com/ShoeMartGulf
 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات