المقال السابق

لماذا توجد حلقة في ظهر القميص

المقال اللاحق

هلع النوم والمشي أثناء النوم – هل هي فقط اضطرابات النوم خلال مرحلة الطفولة؟

نجمات كبيرات يتألقن بأزياء هذا الموسممن إنجي باريس

2016, 06 September, Tuesday لا تعليقات
نجمات كبيرات يتألقن بأزياء هذا الموسممن إنجي باريس
وصلت باميلا أندرسون إلى مهرجان كان السينمائي اﻟ 69 في فستان طويل وواسع في الأسفل (Prom Dress) من الساتان أبرز خصرها النحيل وانسدل بأناقة فوق ركبتيها. تشتهر هذه الممثلة التي تبلغ من العمر 48 سنة بدورها في المسلسل الأميركي "بايووتش" (Baywatch).
 
بدت بيزي فيليبس رائعة الجمال بأزياء إنجي باريس في حفل توزيج جوائز توني السنوي السبعين عند وصولها وهي ترتدي فستاناً من دون أكتاف خفيف وفضفاض مع تفاصيل لطبعاتزهور نافرة (embossed) باللون الوردي من إنجي باريس. لبيزي مسيرة مهنية طويلة في السينما والتلفزيون، وحازت على جائزة اختيار النقاد (Critics Choice Award) على عملها في مسلسل "كوغار تاون" (Cougar Town).
 
مشت كارين فيرتشايلدعلى السجادة الوردية في حفل توزيج جوائز CMT Music Awards في ناشفيل وهي ترتديابتكاراً من الحرير بألوان رائعة من مجموعة إنجي باريس لخريف وشتاء 2016، مع تفاصيل لطبعات فهد نافرة (embossed). أذهلت مغنية Little Big Town التي أدت عرضاً الليلة مع Pharell، الحاضرينبابتكار منتصميم دار الأزياءالتي تتخذ من باريس مقراً لها.
 
سارت أنالين ماكورد على السجادة الحمراء لعشاء مراسلي البيت الأبيض في فستان يصل طوله إلى الأرض بطبعات من إنجي باريس مع فتحة في الظهر. تشتهر عارضة الأزياء وممثلة هوليود السابقة بدورها في "90210".
 
بالنسبة لكارمن إليكترا، فلقد أُعجِبت بإطلالتين من مجموعة إنجي باريس لربيع وصيف 2016 ظهرتا في صورة على غلاف مجلة "لا بالم" (La Palme).
 
نبذة عن "إنجي باريس" INGIE Paris:
تجمع "إنجي باريس" INGIE Paris، العلامة التجارية التي تحمل اسم المصممة الشهيرة إنجي شلهوب، بين دقة العمل والأناقة والرقي. وتشكل كل مجموعة من مجموعاتها مزيجاً من الذوق الفرنسي والتصاميم الفاخرة مع العناية بأدق التفاصيل.
ضَمِن النجاح الفوري لأول مجموعة صغيرة ورائعة من فساتين "إنجي باريس" INGIE Parisفي سنة 2009 تطوّر هذه العلامة التجارية، وأصبحت اليوم مجموعة كاملة من القطع المرغوبة التي تطلبها كل سيدة أنيقة عاشقة للموضة، من فساتين السهرة إلى فساتين الكوكتيل والملابس اليومية، فقطع التريكو المحبوكة. وتتميز العلامة التجارية بأدق التفاصيل التي تتضمنها من الترتر اللّماع إلى التطريزات الدقيقة والزينة المبهرة، مما يدل على تاريخها في الأزياء الراقية، في حين يتم فقط استخدام أفضل أنواع الأقمشة المختارة بعناية مثل ساتان الدوقة، وقماش البروكاد المطرز من الأورجانزا، والمخمل المتألق ورائع الملمس لتضمن الحصول على أزياء تتمتع بتصميم شاعري وأنيق في نفس الوقت.
من القطع المبهرة لإطلالة عالية الأناقة تليق بالسجادة الحمراء في أرقى الحفلات إلى قطع فائقة الرقة والجمال، ومن الأشكال الغرافيكية والتي ترسم توجهات الموضة إلى تصاميم أكثر رومانسية، تعتبر كل قطعة من "إنجي باريس" INGIE Paris فريدة وتلقى الإعجاب من أكثر السيدات تميزاً وتألقاً اللواتي اعتدن على الظهور وجذب الأنظار إليهن.
 
 
نبذة عن إنجي شلهوب:
إنجي شلهوب، الرئيسة التنفيذية والمديرة لمجموعة "إتوال" (Etoile Group) ومديرة الابداع الفني للعلامة التجارية "إنجي باريس" INGIE Paris لتصميم الأزياء، والسيدة التي لم تتوقف عن دفع الموضة في الشرق الأوسط لترقى إلى مستويات جديدة، منذ الافتتاح الأول على الإطلاق لمتجر "شانيل" Chanel في المنطقة في الكويت سنة 1983.
أما اندفاعها وشغفها بالموضة فأديا إلى ترخيص وإطلاق العديد من دور الأزياء المرغوبة في المنطقة من بينها متجر "إتوال لا بوتيك" Etoile ‘La boutique’و"شانيل" Chanel و"فالنتينو" Valentino و"رالف لورين" Ralph Lauren و"تودز" TOD’s و"هوجان" Hogan ومؤخراً "إيسا" ISSA.
وإنجي شلهوب، الفائزة بالعديد من الجوائز، ليست فقط سفيرة للموضة، رائدة ومصممة في عالم الموضة والأزياء، بل هي أيضاً سيدة أعمال تتمتع بخبرة واسعة في هذه الصناعة التي تستثمرها لمواصلة الدفع بمجموعة "إتوال" Etoile Group إلى بلوغ مستويات جديدة بصفتها المزوّد الرائد لأبرز الأزياء الفاخرة في الشرق الأوسط.
 
 تتواجد متاجر "إنجي باريس" INGIE Parisفي:
الجاليريا مول، أبو ظبي
"بريستيج" Prestige، الأفنيوز، الكويت
 
 تتوفر أزياء "إنجي باريس" INGIE Parisفي:
الكويت
إتوال "لا بوتيك" (Etoile “La boutique”)، "غراند أفينيو" (Grand Avenue) ، مجمع الأفنيوز، الكويت
 
الإمارات العربية المتحدة
إتوال "لا بوتيك" Etoile “La boutique”، الجاليريا في جزيرة الماية، أبو ظبي
إتوال "لا بوتيك" Etoile “La boutique”، مول الإمارات، دبي
إتوال "لا بوتيك" Etoile “La boutique”، "جاليري لافييت" Galeries Lafayette، دبي مول
 
البحرين
"ساكس فيفث أفنيو" Saks Fifth Avenue، البحرين سيتي سنتر، البحرين
 
قطر
51 شرق، لاجونا مول، الدوحة
 
المملكة العربية السعودية
"إتوال لا بوتيك" Etoile ”La boutique”، مركز الخياط، جدّة
هارفي نيكولز، مركز الفيصلية للتسوّق، العليّا، الرياض
المتجر الإلكتروني: http://www.ingieparis.com
فايس بوك: facebook.com/INGIEParis
إنستاغرام: @IngieParis
 

 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات