المقال السابق

الأحوال المدنية ترفع الطاقة الاستيعابية لاستقبال خدمات المواطنات

المقال اللاحق

إكتشــاف سيــرم طبيعــي لتعزيــز نمــو رمــوش العيــن وكثافتــها فــى غضــون ثلاثة أسابيـــع لأول مــرة بدولــة الإمـــارات العربيـــة المتحــدة

فرع هدف المتنقل بالطائف يدعم مسارات تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل بورش عمل متخصصة وبرامج تأهيلية بسوق عكاظ

2016, 16 August, Tuesday لا تعليقات
فرع هدف المتنقل بالطائف يدعم مسارات تدريب وتوظيف الباحثين عن عمل بورش عمل متخصصة وبرامج تأهيلية بسوق عكاظ
 
عقد الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ورش عمل متخصصة، ودورات تدريبية أمام الطلبة والباحثين والباحثات عن عمل، وذلك في سبيل تهيئتهم وتأهيلهم للالتحاق في سوق العمل، وذلك خلال مشاركته في فعاليات سوق عكاظ بنسخته العاشرة في محافظة الطائف.
وأطلع القائمون على الفرع المتنقل الزوار، على برامج الصندوق، التي تقام خلال فترة الإجازة الصيفية والهادفة لتهيئة الطلبة من الجنسين لدخول السوق بعد مرحلة التخرج.
كما قدم الفرع المتنقل دورات تدريبية مصغرة لزواره، اشتملت على كيفية إعداد السيرة الذاتية، وطرق البحث عن وظيفة، وبرنامج الشهادات المهنية الاحترافية، بالإضافة إلى دورات الإرشاد المهني، التي تستهدف تأهيل وتدريب الطلاب والباحثين عن عمل والموظفين عبر منصات تدريبية إلكترونية على  موقع "دروب".
ورشح الفرع المتنقل خلال تواجده في المهرجان، للباحثين والباحثات عن عمل وظائف معروضة من قبل منشآت القطاع الخاص في المحافظة، فضلا عن  تقديم دورات تدريبية لهم في تحمل ضغوطات العمل في القطاع الخاص.
وفي سبيل تطوير الخدمات المقدمة لعملاء "هدف" قام الفرع خلال مشاركته في سوق عكاظ باستضافة عدد من ذوي الخبرة؛ لمناقشة العديد من الأمور التي تخص التوظيف، والاستفادة من خبراتهم في مجال التوظيف والتدريب.
يشار إلى أن مشاركة الفرع المتنقل في فعاليات النسخة العاشرة من سوق عكاظ في محافظة الطائف على مدار 11 يوما، جاءت بعد أن اختتم الفرع في وقت سابق جولته في عدة مناطق في المملكة، وقع خلالها على اتفاقيات مع منشآت في القطاع الخاص؛ لإيجاد فرص وظيفية للباحثين والباحثات عن عمل، ودعم ملاك المنشآت الصغيرة، ولتقديم خدمات وبرامج "هدف" للعملاء بيسر وسهولة.

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات