المقال السابق

عطر برادا الصيفي يخطف أنفاس كل من يلتقيك هذا الموسم

المقال اللاحق

العمل والتنمية الاجتماعية تسير رحله إلى مكة المكرمة لتأدية أبنائها الأيتام لمناسك العمرة وتنظم زيارات ترفيهيه وتثقيفية

مجموعة ماستر بيسز الجديدة من تيفاني أند كو تحتفي بالمرأة الجريئة

2016, 28 July, Thursday لا تعليقات
 مجموعة ماستر بيسز الجديدة من تيفاني أند كو تحتفي بالمرأة الجريئة
طرحت دار "تيفاني.آند. كو" الفاخرة مجموعة مجوهرات "ماستر بيسز"Masterpiece  في وقت سابق من العام الجاري 2016، و هي تُعدّ مثالاً عن الإبداع الحر، حيث جاءت التصاميم أشبه بتحف فنية.و احتفالاً بجرأة التجربة وحماسة التصميم، صممت الدار هذه المجموعة تحت ثيمتين: 
الثيم الأول حمل إسم "تيفاني برزم"  Tiffany Prism، و هي عبارة عن مجوهرات تتميز برشقات ألوان زاهية مشرقة، و تتبدّى في مشهد غنيّ من أحجار كريمة تضجّ بالحيوية، منها زمرّد التسافوريتس الأخضر، و عقيق سبيسارتيتيس بلونه البرتقالي الأحمر، و ياقوت السافير الأزرق.
الأشكال الهندسية الخلابة في هذه التشكيلة تتضمن خاتم تيفاني الرائع المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، يتألق مع لؤلؤ بحر الجنوب الذهبي، و يقابل كرتين رائعتين من الياقوت الوردي و الماس، المركّبتين بإتقان. و تأتي قلادة مصنوعة من البلاتين، تترتب عليها أحجار الياقوت الوردي و الماس في نمط متدرج، بما يبرز البعد الدائري للقطعة. 
أما الثيم الثاني لمجموعة " Masterpiece  " التي تحمل إسم "ريبونز" Ribbons، فجاءت مستوحاةً من الأناقة الخالدة التي تميّز الممثلة الشهيرة الراحلة "أودري هيبورن"، و تتألف من مجوهرات تنثني و تتدلى بكل خفة، لتمنح طابعاً كلاسيكياً و درامياً في آن واحد. و و من التشكيلة الفاخرة هذه، لفتنا عقد البلاتين الذي يتكوّن من سبعة صفوف من الماس المستدير، و يرتكز بشكل سلس على الجسم. و يتحوّل هذا التصميم من عقدين يتموضعان معاً، إلى عقد بثلاثة صفوف أو أربعة صفوف من الماس، لخلق ثلاث إطلالات متمايزة. و لا ننسى بالطبع سوار تيفاني ريبونز الذي يلتفّ حول المعصم مثل الحرير، و يسمح تصميمه النمطي لخطوط الماس أن تنثني و تنحني بأناقة و سهولة. أما أقراط الماس المستديرة الرائعة و المربعة، فقد تم ابتكارها من أجل تأطير الوجه وإلقاء الضوء عليه.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات