المقال السابق

أبرز العوامل التي تساهم في إصابة الرجل بمرض السكري

المقال اللاحق

علامة Selva الإيطالية تطرح مجموعات جديدة من المفروشات العصرية

تمارين رياضية منزلية تمنح جسمك كتلة عضلية ضخمة !

2016, 28 July, Thursday لا تعليقات
 تمارين رياضية منزلية تمنح جسمك كتلة عضلية ضخمة !
قبل أن نبدأ الحديث عن هذه التمارين، أنت بحاجة الى قضيب حديدي (بار)، وبعض الأوزان، لكي تستهدف عضلات جسمك بشكل صحيح وأنت داخل منزلك... إليك التمارين:
تمرين  Deadlif: هذا التمرين الأساسي يستهدف أكثر من مجموعة عضلية، بدءاً بعضلات الظهر السفلية وعضلات الفخذين الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى عضلات المؤخرة وصولاً إلى عضلات الساقين. قم بممارسة هذا التمرين لـ5 مجموعات و8 تكرارات لكل مجموعة. 
تمرين   Underhand Grip Bent Over: فعالة جدا" لعضلات ظهرك الجانبية والوسطى، بالإضافة إلى الأجزاء الخلفية لعضلات الكتف. 5 مجموعات و8 تكرارات ستكون كافية للحصول على أفضل النتائج.
تمرين   Barbell Curl: التمرين الأكثر شعبية وشهرة لتمارين عضلات البايسيبس في الذراعين، فبالطبع الجميع يعرف هذا التمرين الذي يعد من أهم تمارين الذراعين على الإطلاق. لا ترضى بأقل من 4مجموعات و10 تكرارات لكل مجموعة. 
تمرين   Overhead Press: هذا التمرين يستهدف عضلتين وليس عضلة واحدة فقط، و هي الأجزاء الأمامية للكتف، والأجزاء العلوية لعضلات الصدر.  وتتم ممارسة هذا التمرين لـ4 مجموعات و10 تكرارات لكل مجموعة. 
تمرين Hip Thrust: ننصحك بممارسة هذا التمرين الرائع لعضلات مخرتك على شكل 5 مجموعات و 8 تكرارات لكل مجموعة . 
تمرين tricep extension: يستهدف هذا التمرين عضلتي الترايسيبس في ذراعيك، أو العضلات ثلاثية الرؤوس كما يطلق عليها البعض، ويجب أن لا ترضى بأقل من 4 مجموعات و10 تكرارات.
تمرين Back Squat : من أفضل التمارين التي تستهدف جميع العضلات السفلية من جسمك، كعضلات الأرداف والفخذ، مروراً بالعضلات الرباعية فوق الرقبة وتقوية أربطتها، وصولاً إلى عضلتي سمانة القدم وعضلات الساقين. ويجب أن تحرص على ممارسة هذا التمرين في 4 مجموعات و10 تكرارات.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات