المقال السابق

مجموعة مجوهرات بوشرون الحصرية الجديدة تنقلك الى دنيا العجائب!

المقال اللاحق

العمل والتنمية الاجتماعية: نسقنا مع الجهات الأمنية بشأن المسيء للأطفال في مواقع التواصل الاجتماعي.. وسنتخذ الإجراءات القانونية ضده

مجموعة قطع أكسسوار جديدة لمنزلك بوحي من أسرار البحر

2016, 30 June, Thursday لا تعليقات
 مجموعة قطع أكسسوار جديدة لمنزلك بوحي من أسرار البحر
مع حلول فصل الصيف، تتجه الكثير من السيدات الى تغيير ديكور و أسلوب منازلهن، ليتناسب مع هذا الموسم و عناصره المشرقة، كالبحر و الشمس و الطبيعة. و إذا كنتِ ترغبين سيدتي بإضافة لمسة متجددة من وحي البحر إلى ديكور بيتك، فنحن ننصحك إذا" بزيارة "غاليري فورم وورك".
هذا المتجر المميز الذي يبيع قطع الديكور المميزة، والمفروشات الداخلية والخارجية الفخمة، طرح مؤخرا" أحدث مجموعاته من قطع الأكسسوار المنزلية "فرسان البحر"، التي ستضفي لمساتٍ مبهرة من الثقافة الكونية على كل بيت. تصاميم المجموعة الجديدة مستوحاة من صلابة البحّارة الذين يخوضون غمار البحر، ويجري تكريمهم بمجوهراتٍ نفيسة من كل حدب وصوب.  أما أبرز القطع التي لفتتنا:
حامل الورود والشموع: مثاليّ لإضفاء النور على ديكور أمسيةٍ بالقرب من حوض السباحة، أو لإضاءة السهرات المنزلية، وهو ملائمٌ أيضاً ليكون حامل شموع.
إناء الورود البرّيّة: قطعة فنية فخارية مدهشة، مزيّنة برسمٍ يدويّ لزهورٍ وورودٍ برّيّة، لإضفاء اللون والنفحة الثقافية على ديكور أيّ بيت.
ورود الحياة: قطعة كلاسيكية الطابع مزيّنة برسوم القرنفل الفرنسي. من المؤكد أن "ورود الحياة" ستضفي المزيد من الحيوية على كل ديكور منزلي. 
كنوز البحر: سلحفاة أفريقية معمّرة، منحوتة بالحجر الناعم، مثاليةٌ لتزيين الحدائق الجميلة.
إبريق الماء الهندي: إبريق مبرّد للماء، مصنوع من النحاس المطلي، يشكل إضافةً كلاسيكية قيّمة في كل بيت.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات