المقال السابق

إستعيني بقدرات ماء الورد الطبيعي الهائلة لعلاج البشرة الجافة

المقال اللاحق

مجموعة مجوهرات جديدة من بياجيه مثالية للإحتفال بعيد الفطر السعيد

صيحة الحليّ على شكل منحوتات تفرض سطوتها على موضة الخريف المقبل

2016, 27 June, Monday لا تعليقات
صيحة الحليّ على شكل منحوتات تفرض سطوتها على موضة الخريف المقبل
لاحظنا من خلال متابعتنا لعروض أزياء الخريف المقبل لدور عالمية شهيرة مثل لويفي ولويس فويتون وبالانسياغا وغيرها، أن أسلوب طبقات الأساور المعدنية، العريضة منها والرفيعة، مع الأقراط المتدلية والقلائد التي تلتفّ حول الرقبة سيكون الأكثر رواجاً وشعبية بعد أشهر قليلة. فقد رأينا على مدى الموسمين الماضيين الكثير من تصاميم الحليّ الضخمة ذات الطابع الهندسي، التي بوسعها أن ترافقك في حفلاتك وأن تكون أساس طلاتك اليومية في الوقت عينه. 
اختاري إذا" الحليّ الأكبر والأكثر جرأة وتفرّداً، وارتديها كلها معاً، فمن المؤكد أنك سترين هذه الموضة في كل مكان من حولك: على واجهات بوتيكات أفخم الماركات، على أيقونات الموضة في ستايل الشوارع وحتى في طلات المشاهير نجمات هوليوود اللواتي يتميزن بستايلهن الفريد. فاستعدّي لهذه الصيحة الغرافيكية من خلال تقبّل ارتداء المعدن حول رقبتك وأذنيك ومعصمك، فالحليّ الهندسية هي الآن أساس اللوك العصري للفترة المقبلة. 
تجرأي على تنسيق الأقراط الدائرية الكبيرة مع سوار على شكل حلقات عريضة، وأضيفي قميصاً من الدنيم بسيطاً وارفعي شعرك الى الخلف لتعيدينا بطلتك الى حقبة الثمانينيات بروعتها وجرأة سيداتها! الأمر نفسه بالنسبة للأمسيات التي لا ترغبين فيها بارتداء فستان أنثوي تقليدي، فاستبدليه ببذلة التوكسيدو السوداء اللافتة، وأضيفي اليها مجموعة متعددة من الأساور المعدنية. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات