المقال السابق

إبدأ إستعداداتك لزفافك القريب من اليوم

المقال اللاحق

أهم و أسهل النصائح التجميلية للحفاظ على صحّة أظافرك و جمالها

إكتشفي معنا اليوم أهم أسرار مستحضر البرونزر

2016, 27 June, Monday لا تعليقات
 إكتشفي معنا اليوم أهم أسرار مستحضر البرونزر
مع حلول فصل الصيف و موسم التسمير، ترغب الكثيرات بإطلالة المكياج التي لفحتها الشمس، و من هنا تبرز أهمية البرونزر، الذي يُعدّ مستحضرا" أساسيا" لتحصلي على إطلالة سمراء برونزية و كأنك كنتِ في أحد الشواطئ الفاخرة.
و من هنا، يُشير خبراء التجميل الى أن لتطبيق البرونزر أساسيات و قواعد مهمة، تحتاجين إليها لتحصلي على أفضل ما في هذه التقنية .. إليك التفاصيل:
لعل اختيار الدرجة المثالية للون بشرتك من أكثر الأمور مدعاة للتحدي، خاصّة حين تدخلين في تفاصيل الكونتور و الهايلايت. و لذلك، ننصحك بأن تستشيري خبيرة التجميل الموجودة في المتجر لترشدك إلى الدرجة الأفضل لبشرتك، و لكن في الوقت ذاته عليكِ أن تحددي لون الهايلايتر و الكونتور لتأتي درجة ظل البرونز بينهما أو أغمق بدرجتين من لون بشرتك، و أن يكون مائلاً للألوان الدافئة أو الترابية لتعطيكِ إحساس السمرة الطبيعية و الصحّية.
إن كنتِ ستضعين البرونزر كلمسة أخيرة سحرية فوق مكياجك الاعتيادي ، فاختاري في هذه الحالة كريم أساس بدرجة أكثر دفئاً و أغمق بدرجة واحدة ، في هذه الحال لن يبدو البرونزر داكناً للغاية و ستبدو سحنتك و كأنها اكتسبت سمرة طبيعية بشكل متوازن على كل تقاطيع وجهك و ملامحك . 
إن كنتِ خبيرة في أمور المكياج و التجميل، فستحتاجين لفرشاة البرونزر الخاصة و التي تتوفر في أغلب متاجر التجميل الكبيرة ، لمدّ المستحضر أسفل عظمتي خديكِ وصولاً إلى أذنيكِ ، و على فكرة فرشاة البلاش أو أحمر الخدود تؤدي دوراً لافتاً في الحصول على الإطلالة البرونزية .
عليكِ أن تضعي البودرة أو كريم البرونز على وجهك على شكل رقم 3 متقابلين ، أي من منتصف الجبهة إلى الصدغ و تحت عظمتي الوجنتين وصولاً إلى منطقة الحنك و أسفل الذقن ، و الأهم هو المزج الجيد بين تلك المناطق . 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات