المقال السابق

مبادرة خيرية من دار معوض الفاخرة للمجوهرات في المملكة

المقال اللاحق

‏العمل والتنمية الاجتماعية ترخص لـ 225مكتب استقدام جديد لإتاحة خيارات منوعة من الخدمة و مناسبة أمام المواطنين والحد من التكاليف

مجوهرات جديدة و خلابة من ديور محدودة الإصدار

2016, 15 June, Wednesday لا تعليقات
 مجوهرات جديدة و خلابة من ديور محدودة الإصدار
تنقل دار ديور للمجوهرات ألوان حجارة الماس، الروبي والسافير الكلاسيكية، من التقليدية إلى الاستثنائية، و ذلك في المجموعة المحدودة الإصدار التي أطلقتها احتفالا" بافتتاح بوتيك ديور الجديد المنتظر في شارع بوند في لندن 160-162 New Bond Street .
و لتكريم المتجر الفاخر الجديد، أطلقت ديور مجموعة محدودة الإصدار من المجوهرات تم ابتكارها بألوان الأبيض والأحمر والأزرق.  و يُعدّ خاتمArchi Dior Bar en Corolle  من المجموعة تكريماً للسيد ديور، نفسه وتحديداً لبذلة Bar suit بخصرها المحدد، فيأتي الخاتم المرصّع بحزام ضيّق من الروبي والسافير، فيما خواتم swan تحمل السافير والروبي في قلبها. 
أما نسخة الروبي من خاتمMilieu du Siecle بالذهب الزهري، فتمتزج مع الماسات البيضاء والروبي الأحمر بلون الدم والسافير الزهري الخافت، لتترادف بشكل مميز مع البتلات التي ألهمتها، وهي أساساً من الفستان على شكل وردة Junon من مجموعة السيد الديور من ملابس الهوت كوتور لخريف وشتاء 1949. 
 
و جاءت ألوان الأزرق على شكل دومات بنفسجية في بعذ قطع المجموعة،  كما في الحجر الأساسي لخاتم Cygne الذي جاء بإطار ناعم من السافير الأزرق، مع وفرة من الماسات. كما و نرى الدومات البنفسجية أيضاً في أقراط Cygne ، التي تتدلى من مجموعات من السافير، و تعلوها أعمدة من الماس الأبيض. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات