المقال السابق

ساعة فانيتاس سيراميك من فرساتشي لإطلالة رائعة مع العباءة الرمضانية

المقال اللاحق

ساعة لا دي دو ديور ساتان بسوار مستوحى من القماش

بيع قطع خلابة و فريدة من المجوهرات في مزاد سوذبيز أمس الجمعة

2016, 12 June, Sunday لا تعليقات
 بيع قطع خلابة و فريدة من المجوهرات في مزاد سوذبيز أمس الجمعة
شهدت مدينة نيويورك الأميركية أمس الجمعة على إقامة أحدث مزاد تنظمه دار " سوذبيز"، و الذي بيعت خلاله مجموعة فاخرة و استثنائية من المجوهرات، لا تقل الواحدة منها سعراً عن 5000 دولار أميركي. أما أجمل القطع التي أثارت إعجابنا بالفعل، و سيكون محظوظاً من يقتنيها، فهي:
قلادة و أقراط تيفاني أند كو : مصنوعة من البلاتينيوم و الأكوامارين، و تعكس أزرق تيفاني المشهور لدى الدار، خاصة في القلادة الطويلة. هذه القلادة يصل طولها إلى 15 إنشاً، و يميزها حجر الأكوامارين بقطع الوسادة، و يبلغ وزنها 19.75 قيراطاً، و تحيطها ماسات بيضاء بقطع مستديرة مع خمسة أقفال تمتدّ حول القلادة. أما الأقراط، فيزيّنها حجرا أكوامارين بقطع الكمثرى، و يحيط بها صف من الماس، و تعلو كلاً منهما ماسة بقطع الزمرّد المربّع تزن كل واحدة منهما قرابة 1.05 قيراط.
خاتم و سوار فان كليف أند آربلز : مصنوعة من البلاتينيوم و الماس الأبيض من، و الخاتم الاستثنائي تميّزه ماسة كبيرة الحجم تزن 8.38 قراريط يصل سعرها إلى 220 ألف دولار. أما السوار، فهو ذو تصميم "فينتيج" يعود إلى ستينيات القرن الماضي، و يتألف من حلقات من الجنزير الخشن المصنوع من البلاتينيوم و المرصع بالكامل بالماس المستدير. 
قلادة الماسة الفاخرة و الضخمة مع ماسة وردية: شكلها البسيط سيغرّك، ولكن الماسة كمثرية القطع تزن 5.01 قراريط، و تحتوي أيضا" على ماسة وردية بقطع الماركيز، التي تعلوها و التي تضيف إليها الأنوثة على سلسال من البلاتينيوم الفاخر. يُقدَّر سعر هذه القلادة بنحو 350 ألف دولار كحد أقصى.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات