المقال السابق

مجموعة ماسية آسرة في علب كريستالية من تصميم موريتز غليك

المقال اللاحق

أجمل تصاميم الساعات من فرانك موللر لأناقة لا تقاوم

أحدث إضافة الى مجموعة مجوهرات ديور وردة الرياح

2016, 07 June, Tuesday لا تعليقات
أحدث إضافة الى مجموعة مجوهرات ديور وردة الرياح


إن مجموعة مجوهرات "وردة الرياح" أو Rose Des Ventsمن تصميم دار ديور، تأتي مستوحاة من الورود التي لطالما ألهمت المصمم الراحل كريستيان ديور، و حضرت في تصاميمه الأنثوية الراقية على مرّ السنوات.
جديد مجموعة "وردة الرياح" هي نجمة "كريستيان ديور" الجالبة للحظّ والوردة، زهرته المفضّلة. و قد أشارت المديرة الفنية لدى مجوهرات "ديور"  الى أنها "أاردت البدء من قلادة ذات حلية صغيرة. وهل من تصميم مجازيّ أكثر من الميداليّة؟"..
قلائد وأساور من الذهب الأبيض وعرق اللؤلؤ، من الذهب الأصفر واللازورد، الفيروز وعرق اللؤلؤ، أو الذهب الزهريّ مع العقيق اليماني والأوبال الزهريّ، بالإضافة إلى قلادتين بالذهب الأصفر والفيروز، اللازورد وعرق اللؤلؤ أو العقيق الأخضر، عرق اللؤلؤ والأوبال الزهريّ. هذه السنة تأتي الميدالية بإصدارات من الألماس المرصّع بالإضافة إلى الذهب الزهريّ والعقيق اليماني، وتضمّ المجموعة أربع قلائد وخمسة خواتم ذات وجهين.
وقالت "فيكتوار دو كاستيلان"، "وردة الرياح هي استعارة للابتكار والإبداع. يتمحور الإبداع حول البحث وقلب الأشياء رأساً على عقب، ثمّ إيجاد النقطة الرئيسة والانطلاق في الرحلة. الابتكار هو ثمار رحلة حافلة بالمغامرات بدون أن نتحرّك من مكاننا".
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات