المقال السابق

العمل والتنمية الاجتماعية تدعو المواطنين إلى عدم التعامل مع إعلانات المتاجرة بخدمات العمالة المنزلية.. وتؤكد على الاستمرار في رصدها وإحالتها للجهات المختصة

المقال اللاحق

حقيبة ايرميس مرصعة بالماس تحقق سعرا قياسيا في مزاد

إكسبو 2020 دبي يعلن طيران الإمارات شريكاً رسمياً أول

2016, 31 May, Tuesday لا تعليقات
إكسبو 2020 دبي يعلن طيران الإمارات شريكاً رسمياً أول
إكسبو 2020 دبي يرفع شعار أهلاً بالغد بشراكته معطيران الإمارات لاستضافة 25 مليون زائر في دبي أثناء فعاليات الحدث العملاق
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة ،  31مايو 2016:) "إم إي نيوز واير" ( أعلن "إكسبو 2020 دبي""طيران الإمارات" "شريكاً رسمياً أول"، وذلك بموجب اتفاقية وقّعها سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لـ"طيران الإمارات" والمجموعة؛ ومعالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب "إكسبو 2020 دبي". ستجمع هذه الشراكة إكسبو 2020 دبي، الحدث الذي سيكون الأكثر استقطاباً للزوار، بأحد أكبر الناقلات الجوية الدولية في العالم. 
 
وكونها "شريكاً رسمياً أول" لإكسبو 2020 دبي، ستقوم "طيران الإمارات"، بدور محوري في نقل الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم إلى دبي لزيارة الحدث المرتقب، كما ستحصل، بموجب الاتفاقية، على رخصة بيع تذاكر الحضور. وتتمتع "طيران الإمارات" بحضور عالمي كبير وقدرات تسويقية هائلة وشبكة خطوط واسعة تصل إلى 150 وجهة حول العالم، ما يثبت جدارتها بدعم "إكسبو 2020 دبي" في استقطاب 25 مليون زائر، 70% منهم يأتون من خارج حدود الدولة.
 
وترحيباً بهذه الشراكة، علق سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم: " تُعد دبي المركز الرئيسي لطيران الإماراتوأنا متأكد أن طيران الإمارات والعديد من الشركات الأخرى، ستستفيد من إكسبو 2020 دبي؛ ويساهم طيران الإمارات في ربط مختلف أنحاء العالم؛ ومع استضافة دبي لإكسبو ووجود طيران الإمارات، سنتمكن من ربط قارات العالم الست".
 
وتعليقاً على اتساع شبكة طيران الإمارات، قالت معالي ريم إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، مدير عام مكتب "إكسبو 2020 دبي": "إننا نؤمن أن هذه الشبكة الضخمة بعملياتها الفعالة التي تربط الملايين حول العالم، وعلى الأخص الدول الناشئة ودول المنطقة العربية، ومنطقة الصحراء الكبرى في أفريقيا، وآسيا الوسطى، وشبه القارة الهندية، ستجعل من دبي نقطة محورية وتؤكد على ما يمكننا تحقيقه من خلال إكسبو 2020 دبي". 
 
سيستضيف إكسبو 2020 دبي، الذي يعد من أهم وأكبر الأحداث الدولية، 180 دولة، موفراً لها منصة عالمية لاستعراض إمكاناتها وآخر ما توصلت إليه. وتستهل "طيران الإمارات" شراكتها مع "إكسبو 2020 دبي"، ضمن فئة "شريك رسمي أول" التي تعدّ الفئة الأرفع من بين فئات شراكة ثلاث يطلقها إكسبو 2020 دبي. وبموجب الاتفاقية، تحصل "طيران الإمارات" وأي من الشركات العاملة ضمن المجموعة، على حقوق ومزايا حصرية، تشمل حقوق التسويق وترويج العلامة التجارية.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات