المقال السابق

نشاطك الجسدي يحميك من عدد كبير من أنواع السرطان

المقال اللاحق

هكذا تحمي عضلات بطنك من الاختفاء

تألق هذا الصيف بأجمل قصات الشعر الرائجة

2016, 19 May, Thursday لا تعليقات
تألق هذا الصيف بأجمل قصات الشعر الرائجة

يُشير الخبارء الى أن تسريحة الشعر الرجالية الأنسب لفصل الصيف الحار، هي التي لا تحتاج إلى الكثير من منتجات العناية بالشعر، كالكريمات أو مثبتات الشعر، ولا تحتاج إلى مجهود كبير أمام المرآة.تعرفوا معنا في هذا السياق على أبرز قصات شعر الرجال الرائجة لهذا الموسم، و اختر منها ما يناسيك:
•    تسريحة الطنين THE BUZZ: كلاسيكية جدا، ويمكن لأي رجل أن يعتمدها، مهما كان نوع شعره أو كثافته. و ما يميزها عن غيرها هي أنها لا تحتاج إلى قضاء نصف ساعة أمام المرآة، خاصة إذا كنت تمارس الرياضة وتحتاج إلى الاستحمام يوميا.
•    تسريحة الطاقمTHE CLASSIC CREW : هذه القصة يعتبرها كثير من الخبراء الأفضل على الإطلاق في الصيف، و هي مناسبة للرجل صاحب الوجه الدائري أو البيضاوي.
•    تسريحة الجوانب القصيرة: يتم تقصير شعر الجوانب مع الحفاظ على شعر أعلى الرأس طويلاً نسبياً، وهي مناسبة للرجلَ الذي لا يمانع في إضافة بعض الدقائق إلى وقته أمام المرآة.
•    تسريحة مفرق الرأس الجانبي: من قصات الشعر الكلاسيكية والأكثر انتشاراً بين الرجال حول العالم، وتأتي على رأس تسريحات الشعر التي تجعل الرجل جذاباً. كل ما عليك هو تقصير الجوانب، مع الحفاظ على شعر أعلى الرأس طويلة نسبياً، ومسرحاً إلى أحد الجوانب، بحيث نترك خطاً واضحاً في الجانب الآخر.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات