المقال السابق

حاكم دبي يؤلف... و القيصر يغني !!

المقال اللاحق

تعرف معنا على كيفية صنع ماء الديتوكس المطهر للجسم بنفسك

مجموعة حلول سهلة و ذكية للتعامل مع اللحية الغير مكتملة

2016, 17 May, Tuesday لا تعليقات
مجموعة حلول سهلة و ذكية للتعامل مع اللحية الغير مكتملة
هي مشكلة جمالية شائعة بين الكثير من الشباب و الرجال حول العالم، و يشعر الكثير من هؤلاء بالإحراج بسببها، و قد يذهب منهم الى حدّ الخضوع لعمليات زراعة شعر الذقن لإخفاء الفراغات.  كما و يلجأ البعض إلى خيار حلاقة اللحية بشكل كامل؛ من أجل التخلص من المشكلة. 
لكن لا داعي للاتطرّف في الحلول بعد اليوم، حيث جئناك اليوم سيدي بمجموعة من النصائح والحلول التي تساعدك على إطالة لحيتك، بكل سهولة و أناقة: 
أطلق لها العنان! عليك أولا" أن تترك شعر لحيتك لينمو، و يمرّ بكل مراحله الغريبة. الهدف هنا هو إطالتها حتى يتمكن حلاقك الخاص من ترتيبها وقصها بنمط معين، يقوم من خلاله باستغلال شعر اللحيلة الطويل لتغطية الفراغات. 
إعتمد اللحية القصيرة: قد تعاني اللحية من فراغات لا يمكن التحايل عليها وتغطيتها؛ لذلك فإن أفضل حل هو اعتماد اللحية القصيرة، والتي تُعدّ موضة في الموسم الحالي.
تشذيب الأطراف: في حال كنت تعاني من مشكلة الكثافة، بالإضافة إلى الفراغات؛ فالحل يكون بالعمل على الأطراف. عليك إذا" أن تقوم بحلاقة سالف الشعر والشعر الذي ينمو على الرقبة، وخلق الحدود الحادة، أي أن تقوم باستخدام آلة الحلاقة بداية الأمر، ثم الشفرة لحلاقة الشعر حتى أسفل عقدة الحنجرة أو تفاحة آدم تقريباً. الأسلوب هذا يخلق وهم الزوايا ما يجعل اللحية تبدو كثيفة. 
إلجأ الى حلاق ماهر: إذا وجدت أن أيا" من النصائح التي ذكرناها أعلاه لا تناسبك، ننصحك بأن تستعين بخبرات حلاق ماهر بقص شعر الذقن؛ ليجعله مُنتظماً. هذا الحلاق وظيفته أن يُحدّد المناطق التي تحتاج إلى القصّ، وتلك التي سيبقيها على حالها. كما أنه قد يقوم بتحديد أطراف اللحية ورسم الشاربين بطريقة تساعده على تحقيق هدفه. 
الحلاقة بشكل كامل : هو الحل الأخير، فأحياناً تكون الفراغات كبيرة جداً، والكثافة شبه معدومة، كما أن شعر اللحية خشن وينمو باتجاهات مختلفة. و في هذه الحالة، لا ننصح إطلاقاً بإطالة اللحية، وإنما الاقتناع بأن حلاقتها هي أفضل حل ممكن. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات