المقال السابق

لن تصدقي الهدايا و الممتلكات التي تتنعم بها ابنة النجمة بيونسيه..

المقال اللاحق

عودة موضة أساور الحظ الى الواجهة في صيف 2016

قلادة من أجمل تصاميم دار كارتييه الفاخرة لليالي الصيف الساحرة ...

2016, 13 May, Friday لا تعليقات
 قلادة من أجمل تصاميم دار كارتييه الفاخرة لليالي الصيف الساحرة ...
تزينت النساء بالمجوهرات وتميمات الحظ من القِدم، ليس لجمالها فقط، بل للمعاني المخبأة وراء كل نوع وشكل.  و لعل قلادة "أميوليت دو كارتييه" الساحرة الجديدة هي واحدة من أجمل التصاميم التي تحمل في داخلها الكير من المعاني و الأسرار... و لأن أمنياتك مهمة، ذهبت كارتييه في صناعة هذه القلادة بعيداَ عن ابتكارات الأحجار الكريمة، و اختارت مكانها خامات ثمينة أصيلة في فخامتها. إليك في هذا السياق بعض رموز الأحجار الكريمة التي تقدمها لك كارتييه:
خشب ’سنيك وود‘ (خشب الثعبان): يجلب لك الحظ السعيد، ويُبعِد عنك سوء الطّالع لتتمكّني من التكيّف مع العالم، ولتُطلِقي ذلك الزّخم الذي يجعل كل شيء ممكناً.
الذهب المزخرف بنقشة غيوشيه (الذهب الأحمر): هو قرصٌ متوهّجٌ كالشمس، نقطة من النور، تتخبّط فيه أمواج متألّقة، فهو مصدر الطاقة والإشعاع، وهو التمام والاكتمال، هو الطريق المفتوح أمامك، وبريق البهجة، والبعيد كل البعد عن المتوقّع.
مالاشيت (المرمر): هو الحجر الكريم للمسافرين والرحّالة ليحظوا بالحظ والآمال العظيمة، وكل ما يضيء طريقهم، ولتسنح لهم الفرص والمفاجآت التي تتركُ أثراً في الوجدان، وليحصدوا النجاح طيلة مشوار الحياة...
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات