المقال السابق

الممثل المصري أحمد زاهر لن يعيش أكثر من شهرين

المقال اللاحق

قلادة من أجمل تصاميم دار كارتييه الفاخرة لليالي الصيف الساحرة ...

لن تصدقي الهدايا و الممتلكات التي تتنعم بها ابنة النجمة بيونسيه..

2016, 13 May, Friday لا تعليقات
 لن تصدقي الهدايا و الممتلكات التي تتنعم بها ابنة النجمة بيونسيه..
كما تحرص النجمة العالمية الشهيرة "بيونسيه"، و زوجها مغني الراب "جاي زي" على العيش بالبذخ و الإسراف، كذلك سعيا منذ لحظة ولادة وحيدتهما "بلو أيفي" الى تأمين الرفاهية المُطلقة لها.
و في هذا السياق، أشارت بعض التقارير الإعلامية الى أن بيونسيه وزوجها اشتريا الممتلكات الفاخرة لطفلتهما، بدءًا من كرسي الطعام المُرصع بالألماس، وصولاً إلى غرفة حضانة فاخرة مستنسخة طبق الأصل في منازلهم الثلاثة المنتشرة في أرجاء الولايات المتحدة.  كما و ذكرت التقارير أن الزوجين أنفقا نحو نصف مليون دولار على غرفة النوم الخاصة بابنتهما، كما اشتريا أسرَّة مرصعة بكريستال شواروفسكي، وكرسي طعام بقيمة 15 ألف دولار، بالإضافة إلى مهد مزين بقيمة 45 ألف دولار تقريبًا. 
وكان نجم الراب "جاي زي" قد اشترى لطفلته أيضا" لعبة على شكل حصان متحرك بقيمة 600 ألف دولار تقريبًا من أحد بيوت التصميم الفاخرة، كما كشف مصدر مقرب من النجمين لمجلة "ستار" إنهما اشتريا للطفلة سيارة بوجاتي مُصغرة، وبيتًا للعب بقيمة 35 ألف دولار. 
هذا بالإضافة الى مجموعة من المجوهرات المُصممة خصيصًا لهما لتجسيد ذكرى ميلاد الطفلة المحظوظة من علامة "تيفاني آند كو". و لا يمكن أن ننسى هدية صديقة بيونسي، المغنية "كيلي رولند" التي اهدتها حوض استحمام بأكثر من 5 آلاف دولار، وهو مرصع بآلاف حبات كريستال شواروفزكي الوردية. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات