المقال السابق

إليك ساعة ريفيرسو كلاسيك دويتو من جيجر- لوكولتر

المقال اللاحق

ساعة فاخرة من جيجر-لوكولتر لكل سيدة تعشق البذخ و التميز

تألقي في الأمسيات الرمضانية مع أجمل المجوهرات المُستوحاة من الفن الإسلامي

2016, 11 May, Wednesday لا تعليقات
 تألقي في الأمسيات الرمضانية مع أجمل المجوهرات المُستوحاة من الفن الإسلامي
ها هو الشهر الفضيل يقترب منا سريعا"، ما يدفعنا للإستعداد لاستقباله في كل جانب من جوانب حياتنا، فهي الفترة التي نتقرّب فيها من الله أكثر، كما نولي أهمية لطلاتنا التي نستقبل بها هذا الشهر بأبهى حلة. وفي هذا الصدد، يجب أن تكون أزياءنا و مجوهراتنا أيضا" تكون لافتة وناعمة ومتواضعة وساحرة في آن واحد. 
و بمنسبة حلول الشهر الفضيل، تحتفل علامة معوض الفاخرة بإطلاق مجموعة "رمضان"، التي تتضمّن قطعا" خلابة مُستوحاة تصاميمها من تقاليد هذا الشهر لدى العديد من العائلات، وتحديداً تلك التي تقدّر اللقاءات والمناسبات الخاصة مع لمسة مميزة من التألق والأناقة. 
مجموعة "رمضان" المخصصة لهذا الشهر تُلخص الفضائل بأبهى صور الإبداع والجمال مع صفاء ونقاء الألماس، والياقوت الأزرق والأحمر وغيرها من الأحجار الكريمة التي تزيّن الذهب عيار 18 قيراطاً. ستلقى مجموعة "رمضان" إعجاب وتقدير الجميع سواء كهدايا في العيد أو كمجوهرات يمكن ارتداؤها للتعبير عن روح الشهر الفضيل. و  تتضمّن المجموعة قطع "الخمسة" المميزة، والمعروفة أيضاً بـ"يد فاطمة"، وهي تأتي مُرصّعة بالألماس والياقوت الأزرق، وقلائد أنيقة تحمل اسم الجلالة مرصّعة الألماس وعرق اللؤلؤ والأحجار الكريمة الملوّنة، بالإضافة إلى "عين الحسد" الكلاسيكية المصممة من الألماس وحجر ياقوت أزرق في وسطها. وتشكل السبحات الإسلامية أيضاً جزءاً مهماً من المجموعة وتقدم قطعاً تقليدية مذهلة مصممة من الألماس والعقيق الأسود، وتُعدّ هدايا مثالية للرجال.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات