المقال السابق

طفلة جديدة لايفا منديس وراين غوسلينغ

المقال اللاحق

مجوهرات الليالي تمنحك الإطلالة الباهرة في سهرات الصيف مع أساور Tessitore

ساعة فاخرة و مثالية لفصل الصيف من موفادو

2016, 10 May, Tuesday لا تعليقات
 ساعة فاخرة و مثالية لفصل الصيف من موفادو
طرحت علامة موفادو الرائدة مؤخرا" مجموعة الساعات الجديدة "سافير"Sapphire ، و هي إحدى أول تصاميم Movado ، التي تمانز بأسلوبها الانسيابيّ من خلال بلّور سافيري مسطّح يمتدّ إلى أطراف العلبة المستديرة التي تخلو من الإطار، ممّا يخلق سطحاً ناعماً وملحوماً. 
هذا الصيف، تحتفل هذه المجموعة الخلابة بما يزيد عن ربع قرن من التصميم السبّاق، من خلال طرازَين للنساء يجسّدان بتألّق جماليّات التصميم المعاصر من موفادو. هذه التصاميم أتت أحاديّة اللون وأنيقة، مع حلقة خارجية من معدنٍ مماثل لتلوين السطح الداخلي للكريستال. و قد زودت موفادوساعاتها الجديدة بسوار جديد أيضا، ومُستوحى من المجوهرات، مؤلّف من صفّ واحد من الحلقات المرهفة الأوجه. ويقوم مشبك قابل للطيّ بأزرار ضغط بتثبيت السوار بطريقة سلسة على المعصم.
الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو من الفولاذ بلون الذهب الأصفر والدافئ، مع لمسة نهائية من مادةPVD ، أما ميناءات المجموعة فهيMuseum  باللون الرمادي الناعم، أو بعرق اللؤلؤ المطليّ بالذهب مع نقطة مقعّرة باللون الفضي أو الذهبي المتوافق وعقارب للساعات والدقائق على شكل أسهم. و لا ننسى بالتأكيد هذه الميزة الإضافية و المثالية لفصل الصيف، فإن هذه الساعات الجديدة™Movado Sapphire مقاومة للماء حتى عمق 30 متراً!!
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات