المقال السابق

أجمل تصاميم مجوهرات كورلوف الآن في جدة

المقال اللاحق

هدف: شهادات مهنية في 10 مجالات للعاملين والعاملات السعوديين في القطاع الحكومي والخاص

مجموعة مجوهرات فاخرة جدا من شوميه للسيدة المتميزة

2016, 09 May, Monday لا تعليقات
 مجموعة مجوهرات فاخرة جدا من شوميه للسيدة المتميزة
تُرسّخ قطع المجموعة المستوحاة من زهرة "الأرطاسيا"، وفقاً لـ"شوميه" ، أسلوب الدار القائم على البساطة والطبيعية، وبذلك تستحيل مجموعةً من المجوهرات المصمّمة لتكون مرآة للعواطف. و قد أبصرت النور ثلاثة تصاميم جديدة بالوردي الفاتح، وهي أصدق تعبير عن العواطف. 
ساق الزهرة مرسوم على التاج والقلادة وتقوّس السوار والخاتم والأقراط، مثل سلسلة من حبّات الألماس. كما تتدلى من هذا النمط أحجار الأوبال المنقوشة بتقطيع كابوشون، وأحجار التورمالين والياقوت الوردية لتشكّل باقات مزهرة غير متماثلة تكتنف تركيبة متقنة الصنع.
لفتنا دبوسHortensia Aube RoseéChaumetالمصنوع من الذهب الوردي، مع 197 حبة ألماس مقطوعة بشكل لامع، مرجان Angel-skin وأوبال وردي، حبة ياقوت وردي (Sapphire) واحدة مقطوعة بشكل دائري 0.06 قيراط و4 حبات تورمالين وردي مقطوعة بشكل بيضوي مع رأس مستدق.
و سحرتنا أيضا" أقراط للأذنHortensia Aube RoseéChaumetمن الذهب الوردي، مع 148 حبة ألماس مقطوعة بشكل لامع، مرجان Angel-skin وأوبال وردي، حبتا ياقوت وردي (Sapphire) مقطوعتان بشكل دائري 0.11 قيراط.
و ختامها مع قلادة Hortensia Aube RoseéChaumet، المصنوعة من الذهب الوردي، مع 195 حبّة ألماس مقطوعة بشكل لامع، مرجان Angel-skin وأوبال وردي، حبّة ياقوت وردي (Sapphire) واحدة مقطوعة بشكل دائري 0.04 قيراط و4 حبات تورمالين وردي مقطوعة بشكل بيضوي مع رأس مستدق.
 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات