المقال السابق

تعلمي معنا كيفية تنظيم حقيبة الماكياج بطريقة عملية تحافظ على مستحضراتك

المقال اللاحق

فوائد أقنعة الذهب بعيار 24 قيراط للعيون

هذه هي موديلات الأحذية المسيطرة على موسم صيف 2016

2016, 09 May, Monday لا تعليقات
هذه هي موديلات الأحذية المسيطرة على موسم صيف 2016
هذه الأنواع من الأحذية كفيلة بتحويل إطلالتك العادية إلى إطلالة ملفتة، وجعلها تعكس إطلالة الفاشينيستا أو عاشقة الموضة بامتياز.و قد رصدنا من خلال متابعتنا لعروض الأزياء الأخيرة، أبرز تصاميم الأحذية التي نتوقّع أن تبرز هذا الصيف، وتسيطر على عالم الموضة.
هذه التصاميم المميزة تتميّز كلها بكعبها العريض والمتوسط الطول، أي الـ Block Heels، الأمر الذي يدل الى أنّ هذا الكعب تحديداً يعود وبشكلٍ واضح إلى عالم الموضة ليشكّل إحدى أبرز الصيحات. أما القاسم الثاني المشترك بين هذه الأحذية، فهي الشرائط العالية، أو البكلة العريضة على الكاحل.
البداية مع حذاء المول من غوتشي، هذا الحذاء الميتاليكيّ المتوفّر بألوانٍ عدّة كالذهبي والفضي والأخضر والأزرق والزهري وغيرها من الألوان. و ننتقل الى حذاء أكوازورا الصندل الكلاسيكي المميّز بالشرائط على الكاحل، و التي تأتي هذا الصيف بدوائر ميتاليكية. كما يمكنك إختيار حذاء سلفاتوري فيراغامو المُقلّم والميتاليكي، الذي يعكس موضة الـ Stripes و يأتي بكعب عريض وقصير وميتاليكي.
و اخترنا لك أيضا" حذاء جيمي شو المميز بالعقدة الكبيرة على الكاحل، هذا الحذاء الذي يليق بموضة الدنيم أو بالجينز بشكلٍ عام. أما من مانولو بلانيك، فقد اخترنا لك الحذاء بالشرائط العالية إنما بالكعب العريض، لإطلالة مميّزة مع الفساتين القصيرة أو الفساتين الطويلة مع الشقّ على الجانبين. و الختام سيكون مع حذاء إيزابيل ماران المميّز ببكلته المزيّنة باللؤلؤ والأحجار، والذي يليق كثيراً بإطلالة الـ Vintage أو الـ Lady Like .
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات