المقال السابق

أخطر الحوارات بين الزوجين التي تؤدي الى اشتعال المشاكل!

المقال اللاحق

شركة فولفو تكشف عن أفخم مقصورة داخلية في أحدث سياراتها S90

الألوان الهادئة و التصاميم المريحة نجمة الأزياء الرجالية هذا الصيف..

2016, 05 May, Thursday لا تعليقات
 الألوان الهادئة و التصاميم المريحة نجمة الأزياء الرجالية هذا الصيف..
لاحظنا من خلال متابعتنا لآخر مجموعات الأزياء الرجالية لموسم الصيف، سطوة مبدأ واحد على التصاميم، ألا و هو مبدأ الملابس المريحة. فجميع عروض الأزياء ركزت على النمط الذي يميل إلى الملابس الرياضية، كما أنها ركزت على اللون الأخضر الذي هو موضة الصيف من دون منازع. 
و قد طغت المعاطف الكبيرة المُخصصة لفصل الصيف على عروض أزياء ميلان وباريس ونيويورك، الذي يمتاز بكونه ملائما" لجميع الأحجام، كما أنه يتناسب مع جميع أنماط الملابس، سواء الشورت أو السروايل القماشية الرسمية. 
و ننتقل تاليا" للحديث عن هذه الموضة التي قد لا تروق للبعض، لكنها باتت من الأنماط الشائعة لهذا الموسم، و هي موضة السروال والشورت في الوقت عينه، أي أنك عملياً سترتديهما معاً! السروال يجب أن يكون من النوع الضيق، والذي يمكنه توأمته مع شورت باللون نفسه أو بلون مختلف. الخيارات عديدة والمسألة ترتبط بذوق الشخص وما يعجبه.  كما تبرز هذا الصيف موضة القمصان والتشيرت الطويلة، التي لا تتناسب مع جميع أنماط الأجسام، وقد تتطلب بعض الوقت كي تشهد إقبالاً. هذه القمصان يمكن أن تصل لحدود الركبة أو أقصر بقليل.
و بالحديث عن الألوان، فإن اللون الأخضر بكل تدرجاته يُعدّ موضة صيف 2016، مع ضرورة التنسيق في الألوان عند ارتداءه. وقد لاحظنا أيضا" رواج اللون الرمادي هذا الصيف على عكس العادة، وبمختلف تدرجاته وأنماطه، ويمكن اعتماده كلون موحد لطلتك كاملة أو دمجه مع ألوان أخرى. 
و مما لا شك فيه أن موضة سروال الجينز أي الدنيم الممزق هي نجمة المواسم كلها هذا العام، لكنه لا يناسب الفئات العمرية الأكبر سناً لأنها هذا الموسم تميل نحو المبالغة. هذه الموضة تتضمن الألوان المتفاوتة، والتي تشبه عمليا" ألوان سروال استهلكته حد إفساد لونه. هناك بعض الأنماط المقبولة وبعض الأنماط التي تتطلب جرأة كبير لاعتمادها. مع الإشارة الى أن موضة الجينز الواسع لم تظهر بعد بشكل كامل، فاعتمدت دور الأزياء على النمط الواسع، واكتفت أخرى بالاستمرار بالنمط الضيق. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2019 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات