المقال السابق

الرجال أيضا يعانون من سن الياس إليك التفاصيل

المقال اللاحق

المخمرية السعودية... خيارك الأنسب لتسلبي قلب زوجك في ليلة الزفاف!

بعض الرجال ينجذبون للمرأة الأكبر سناً لماذا

2016, 27 April, Wednesday لا تعليقات
بعض الرجال ينجذبون للمرأة الأكبر سناً لماذا

هناك اسباباً عدة تقف وراء انجذاب الرجل للمرأة الأكبر سناً منه، نذكر أبرزها فيما يلي:
•    اكثر ثقة: المراة تصبح اكثر ثقة وتفاهماً وتصالحاً مع ذاتها كلما تقدمت بالسن، ما يجعلها تتقبل عمرها وتنعكس ثقتها هذه على شخصيتها وتصرفاتها، الأمر الذي يولد احساسا بالطمأنينة والراحة عند شريكها.
•    تتحمل المسؤولية: فتصبح اكثر وضوحا وتركيزا وقدرة على تحمل المسؤوليات، خاصة مسؤولياتها الشخصية. هذه المسؤولية العالية تنعكس قدرة على تجاوز محن الحياة وصعابها، وعلى معاونة الرجل على تحمل تجارب الحياة بواقعية وحكمة.
•    مستقلة: تزداد استقلالية المرأة مع التقدم في العمر ، وهو ما يجذب الرجل اليها. فهي لا تتكل على احد كونها تتمتع باستقلال مادي وعاطفي لا يحتاج لتغذية او مراعاة طوال الوقت.
•    أكثر صدقاً: فالمرأة الناضجة سنا وفكرا"، تُتقن الكذب لا لكنها لا تلجأ إليه، بل أنها صريحة في مشاعرها وعاطفتها، وبالتالي لا يجد الرجل مشكلة في التقرب منها كما يجد مع النساء الاصغر سنا واللواتي لم ينضجن عاطفيا وفكريا بشكل كبير.
•    صديقة جيدة: يحب الرجل التحدث مع المرأة في امور كثيرة، وقد يصاب بالاحباط في حال لم تتمتع المرأة بادنى مقومات المحادثة الجيدة. لذا ينجذب الرجل للمرأة الاكبر سنا لانها اكثر مهارة وقدرة على التحدث بطلاقة، والتعبير عن ذاتها بدون تردد، وهي محدثة جيدة فيما يخص امور الحياة كافة.
•    ليست درامية: هذه في الحقيقة صفة معظم السيدات في عمر مبكر، فهن يبالغن في ردات الفعل لكل شيء ما يجعل التعاطي معهن متوترا دوما. في حين ان المرأة الاكبر سنا لا تضيف الدراما المقيتة على حياة شريكها، بل تريحه كونها اكثر نضجا وواقعية.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات