المقال السابق

أربعة ممارسات بسيطة تحميك من الإصابة بسرطان البروستاتا !

المقال اللاحق

نصائح هامة وغير مألوفة تساعد على الوقاية من الإصابة بالسرطان

هل تتمتع ببشرة سمراء داكنة ؟! تعرف معنا على حيل الأزياء لإطلالة تنضح جاذبية

2016, 23 April, Saturday لا تعليقات
هل تتمتع ببشرة سمراء داكنة ؟! تعرف معنا على حيل الأزياء لإطلالة تنضح جاذبية
يقول خبراء الموضة أنه لا يوجد الكثير من الألوان التي تتعارض  مع لون البشرة الداكنة، لكن في الوقت عينه هناك بعض الأمور التي يجب تجنّبها أو التلاعب بها لضمان الإطلالة المثالية، و أهمها:
الألوان الفاتحة : يُعدّ لون البشرة الداكن خلفية رائعة للألوان الفاتحة، لكن هذا لا يعني أن أصحاب البشرة السمراء لا يمكنهم إرتداء الألوان الداكنة. ولمحبي البدلات الرسمية، يمكنم إختيار تدرجات اللون الكحلي أو الاخضر الداكن والبيج. 
الألوان الدافئة : البرتقالي، الأحمر وحتى الأصفر، جميعها ألوان دافئة تبدو رائعة على أصحاب البشرة الداكنة. 
تجنّبوا ألوان البني الداكن، الأسود، اللون الفيروزي، الأرجواني، والأخضر الفاتح، فهي تخلق تناقضاً كبيرا" مع لون بشرتك. وفي حال كنت من محبي البدلات السوداء أو الزرقاء الداكنة، فنحن ننصحك بأن تكسر حدّة اللون بقميص فاتح جداً، أو من خلال الإعتماد على مربع جيب بلون فاتح.
تجنّبوا اللون الأبيض !! فهو يخلق تناقضاً مع لون بشرتك يجعلها تبدو أدكن مما هي عليه. أما الخيارات البديلة عنه، فهي اللون الكريمي، الأخضر أو الأصفر الفاتح. أما في حال تم إعتماد اللون الأبيض، فيجب أن يكون جزءاً من ملابس أخرى بلون أدكن، سواء كانت الأسود أو حتى الألوان الزاهية. 
السراويل القماشية : في حال كنت من محبي اللون البني للسراويل القماشية، فعليك أن تختار اللون الذي يكون أقل بدرجة أو درجتين من لون بشرتك. التناقض بين لون السروال ولون البشرة سيجعل جسدك يبدو بصورة أجمل. في حال لم تكن السراويل القماشية البنية تعجبك يمكنك إختيار أي لون شرط أن يكون من الألوان الدافئة. 
الساعات: على أصحاب البشرة الداكنة الإلتزام بالساعات الفضية أو الذهبية الفاتحة. الساعات بسوار جلدي لن تبرز ولن تترك التأثير المطلوب ولن تمنحك الطلة التي تسعى إليها. لكن في حال كان الساعات الفضية أو الذهبية لا تعجبك إطلاقاً حاول حينها إختيار الساعات التي تتضمن بعض الألوان أو التفاصيل البارزة. 
النظارات الشمسية : عند إختيار النظارات الشمسية، يجب الإبتعاد عن اللون الأسود وإعتماد النظارات بإطارات ملونة. أما في حال كانت الإطارات الملونة خارج حساباتك كلياً، فنحن ننصح بأن تكون نظارات بعدسات عاكسة كي تمنحك الطلة المثالية. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات