المقال السابق

إليك أجمل تصاميم الساعات اليومية من أرماني

المقال اللاحق

قواعد إستعمال طلاء الجدران اللمّاع في ديكور المنزل

أجمل الأفكار و أكثرها ابتكارا لتصميم غرفة مولودكِ الجديد

2016, 18 April, Monday لا تعليقات
 أجمل الأفكار و أكثرها ابتكارا لتصميم غرفة مولودكِ الجديد
هذه الغرفة الصغيرة يجب أن تُشكّل ملجأ مريحاً لك و لطفلك على حدّ سواء، فأنمتا ستمضيان دون شك أيام و ليالي طويلة. فما رأيكِ إذا" عزيزتي في أن تجعلي هذه الغرفة في غاية التميّز، عبر اتّباع إحدى الأفكار الخلاقة التالية :
غرفة مليئة بالحنين: املأي الجدران بالإطارات القديمة، والأقمشة العتيقة والرسومات الملوّنة على الأقمشة أو الجدران، لتخلقي شكلاً من الحنين في الغرفة.
أناقة الطبيعة الخشبيّة:  اعرضي الألواح الخشبيّة والحطب، و امنحي لمسة ريفيّة أنيقة للغرفة، من خلال دمج العناصر الطبيعيّة في أنحاء الديكور مع الهواء الطلق.
اللّمسة الملكيّة: اجمعي اللّون الزهريّ لغرفة أميرتكِ الصغيرة مع البرونز أو الذهبيّ على الجدران، عن طريق وشوم أنيقة وملكيّة، واستخدمي بعض القطع البسيطة التي تتناسب مع الألوان نفسها.حافظي في اختياركِ بين الزهريّ، الذهبيّ والأبيض، وستجدين كيف بسهولة ستحصلين على غرفة الأميرات.
أناقة العصور الوسطى:  اجمعي بين الأناقة والعصريّة مع لمسةٍ من العصور الوسطى، و اختاري الألوان الخشبيّة ذات الألوان الطبيعيّة الداكنة، مع خطوط واضحة وأنيقة.
الغرفة الهندسيّة: كرّري الأشكال الهندسيّة والتباينات فيما بينها، لتخلقي شكلاً خاصّاً لغرفة مولودكِ، استخدمي ألواناً باردة مع ألوان حارّة.
غرفة بطابع الفنّ المعاصر:  لوحة محترفة من أكسسوارات وألوان مريحة للأعصاب. حافظي في اختيارك على خلفيّةٍ بيضاء قدر المستطاع، وأضيفي إليها الألوان والديكورات التي تريدين، لينمو طفلكِ في بيئة مريحة وهادئة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات