المقال السابق

شوميه تكشف عن مجموعتها الجديدة من المجوهرات الرومانسية !

المقال اللاحق

ملتقى التخصصات المهنية يختتم أعماله في الخبر بحضور 4 آلاف شاب وشابة

أجمل المجوهرات المستوحاة من قصر فرساي للسيدة الأنيقة

2016, 16 April, Saturday لا تعليقات
 أجمل المجوهرات المستوحاة من قصر فرساي للسيدة الأنيقة
كشفت علامة المجوهرت الفاخرة الإسبانية Magerit، عن اثنتين من أحدث مجموعاتها، التي ستكون متوافرة لدى محالّ داماس، و هما:
مجموعة فرساي Versailles: ستُبهرك فنون الهندسة المعمارية الرائعة التي تُميّز قصر فيرساي الفرنسي العريق في هذه المجموعة، لتتألق بأشكال منمّقة ولافتة للنظر على قطع مجوهرات تعود بنا إلى عصر لويس الرابع عشر. 
و تتألق قطع المجوهرات في هذه المجموعة بأشكال تعكس الأزياء التي كانت سائدة آنذاك، وتجسّد أسلوب حياة الطبقة الأرستقراطية، و الزخارف والرموز التي كانت رائجة على نطاق واسع، ومن بينها "ملك الشمس"، و التماثيل التي تجسّد نساءًة فاتنات، و الزخارف التي كانت تزيّن أسقف القاعات الضخمة التي كانت تستضيف حفلات Ball الراقية.  قطع المجموعة مصنوعة من الذهب الأصفر، ممزوجاً في بعض الأحيان مع الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وتضمّ الاقراط المتدلية المزخرفة، بعضها يأتي مزداناً بحبّات من اللؤلؤ، و بعضها الآخر مرصعاً بالأحجار الكريمة الملونة و الماس.  بعض هذه الأقراط تتألق بأشكال الأسماك أو العقارب أو الفراشات و الورود، فضلاً عن وجه الشمس و التماثيل التي تتوسّط شلالات من الزهور. 
مجموعة Winged Beauty: هي عبارة عن مجموعة محدودة مستوحاة من ألوان ريش الطاووس البهيّة، وتمتزج فيها ملامح الطبيعة مع الرومانسية الاستثنائية. تتكون هذه المجموعة من قلادة و أقراط و خاتم، كلها مصنوعة من الذهب الأصفر، يتوسّطها شكل تمثال صغير يتخذ موضعه على حبّة سافير زرقاء كبيرة، يحيط بها ريش الطاووس المرصع بالماس الأخضر و الماس الأبيض، وفق تقنية ترصيع متقنة جداً تجسّد الحرفية العالية التي تتمتع بها الدار في تصميم وتنفيذ المجوهرات. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات