المقال السابق

أسهل الوصفات الطبيعية التي تخلصك من آلام قرحة الفم

المقال اللاحق

دليلك إلى أجمل الطرق لارتداء الليغينغز خلال فصل الربيع

15 دقيقة فقط للرجل الدائم الإنشغال، تمنحه عضلات متناسقة!

2016, 12 April, Tuesday لا تعليقات
 15 دقيقة فقط للرجل الدائم الإنشغال، تمنحه عضلات متناسقة!
بإمكانك اليوم الحصول على الجسم المثالي في 15 دقيقة فقط ، إذا كنت دائم الإنشغال و لا يسمح لك ضيق الوقت بالذهاب الى النادي الرياضي دائما".و لكن قبل أن تمارس هذه التمارين، عليك أن تلتزم بعدد المجموعات والتكرارات التي يحتويها كل تمرين، لكي تستفيد منه الى أقصى درجة: 
تمرين BACK SQUAT: يجب أن تمارسه على شكل 4 مجموعات، لا تقلّ كل مجموعة عن الـ 6 تكرارات، و هو يمنحك عضلات جذابة ومتناسقة للجزئ السفلي من الجسم، كعضلات الاقدام والساقين و السمانتين، بالإضافة إلى عضلات الفخذ والأرداف.
تمرين PUSH PRESS: يستهدف عضلات الكتف والأجزاءالعلوية من عضلات الصدر، ليمنحك مظهراً جذاباً وقوياً للجزء العلوي من جسمك. ويجب ممارسة هذه التمرين الهام لـ 3 مجموعات لا تقل كل مجموعة عن الـ 6 تكرارات . 
تمرين BARBELL BENCH PRESS: يستهدف كل أجزاء عضلات صدرك ليمنحك الضخامة الفورية، والمظهر القوي الأنيق، و تكفيك ممارسة هذا التمرين الأساسي على شكل 3 مجموعات، تحتوي كلاً منها على 6 تكرارات . 
تمرين reps Dumbbell rows: من التمارين المهمة لعضلات الظهر، ولا يخلو أي تمرين لهذه  المجموعة العضلية من هذا التمرين الرائع، فهو يمنحك عضلات ظهر تتمتع  بالقوة والأناقة والمظهرالجذاب. تكفيك ممارسة هذا التمرين 3 مجموعات و 8 تكرارات لكل يد .
تمرين Barbell Curl: لن تتمتع بعضلات ذراعين قويتين بدون هذا التمرين، فهو يُعدّ أساس تمارين الذراعين، و حاول أن تقوم بهذا التمرين على شكل 3 مجموعات و 8 تكرارات .
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات