المقال السابق

أفخم ساعات هاري وينستون التي خطفت الأنظار في معرض بازل

المقال اللاحق

مجموعة مجوهرات بسحر الدانتيل الرقيق جديد لويس فويتون

روليكس تصمم لك ساعة مستوحاة الحياة البحرية لهذا الصيف

2016, 12 April, Tuesday لا تعليقات
روليكس تصمم لك ساعة مستوحاة الحياة البحرية لهذا الصيف
هذه الساعة الراقية و العصرية مثالية لك إن كنت من اللواتي يعشقن قضاء إجازة الصيف في وجهة بحرية، حيث صمّمت روليكس ساعتها "يخت ماستر" الجديدة بوحي من عالم اليخوت، و بنموجين مختلفين.
تحظى ساعة "يخت ماستر" بتقدير وإجلالٍ كبيرين لجاذبيتها العفوية والهادفة، فقد خُصّصت علامات الساعة الكبيرة والعقارب العريضة، التي تظل واضحة للغاية وقابلة للقراءة في جميع الظروف، لموديلات بروفيشنال للمحترفين. يناسب ساعةَ يخت ماستر أن تكونَ على ظهر مركب في عُرض البحر مثلما يناسبها أن تكونَ على البر في صالونٍ أنيق لنادي اليخوت.
يتميّز المينا بعلامات مصوغة من الذهب عيار ۱۸ قيراطاً كي لا تفقد بريقها، ويُصنَع ويُصمَّم مينا كل ساعة رولكس داخلياً، غالباً باليد، لضمان الجودة والكمال. و قد شكّل سوار "أويستر" مزيجاً ساحراً بين الشكل والوظيفة والجمال والتكنولوجيا، و هو مُصمّم ليكونَ متيناً ومريحاً في آن واحد، و مُجهّزٌ بإبزيم أويسترلوك القابل للطيّ والذي يمنع الانفتاح العرضي للسوار، وبنظام التوسعة إيزي لِنك الخاص برولكس. يتيح هذا النظام الذكي لمرتدي الساعة زيادةَ طول السوار بمقدار ٥ مليمترات تقريباً، ما يوفّر راحةً إضافيةً في أيّ ظرف من الظروف.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات