المقال السابق

قطع الملابس هذه تمنحك إطلالة أنيقة تضاهي فخامة البدلة الرسمية

المقال اللاحق

علامة فانيا تطرح مجموعة أكسسوارات جديدة في مهمة إنسانية

خصص القليل من وقتك للحصول على أفضل النتائج من تمارينك الرياضية !

2016, 09 April, Saturday لا تعليقات
 خصص القليل من وقتك للحصول على أفضل النتائج من تمارينك الرياضية !
هناك مقاربات مختلفة تقدم نتائج هائلة وواضحةعلى عضلات جسمك، من خلال العمل على مختلف عضلات الجسم في جلسة واحدة وفي مدة زمنية قصيرة، و أبرزها تمرين أنواع مختلفة من العضلات. نحن اليوم ننصحك بأن تختار التمارين التي تستهدف مجموعات مختلفة من العضلات، لكي تُسرّع عملية بناء العضلات وتقويتها. و يساعد الدمج بين تمارين مختلفة في تحقتق هذا الهدف، مثل وضعية العقرب، وتمارين رنيغايد روز ورفع الجسم.
تمرين وضعية العقرب:  هو تمرين الضغط وإنما مع إضافات تكمن في وضعية القدمين. ففي كل مرة تقوم فيها بخفض جسدك، يجب أن تقوم برفع إحدى الساقين، بحيث يكون ثنيه عند الركبة بزاوية تسعين تقريباً ودفعه إلى الجهة المعاكسة بحيث يشبه ذيل العقرب. 
رنيغايد روز:  وضعية الجسد يجب أن تكون مائلة بحيث تشكل ٣٠ درجة تقريباً بين القدمين والأرض، وتسعين درجة بين الأرض واليدين. ما تحتاج إليه هو الدمبلز، ويمكن اختيار الوزن الذي ترتاح لاستخدامه، ومع الاستناد إلى الأرض بيد واحدة ستقوم برفع الوزن أعلى من الجسد إلى جهة الخلف.
التمارين المتواترة العالية الكثافة : التدريب المتواتر العالي الكثافة HIIT يقوم على إستراتيجية التمارين لفترات قصيرة تقوم خلالها بتمارين مكثفة، الأمر الذي يجعل الجسم بحاجة إلى الأوكسجين أكثر من المعتاد يتبعها فترة راحة قصيرة. الهدف منه زيادة القدرة على التحمل وتحسين أيض الغلوكوز وحرق الدهون. الفترة الأولى من التمارين تكون عبارة عن 40 ثانية ثم 20 ثانية من الراحة ثم 60 ثانية من التمارين مقابل 30 ثانية من الراحة وهكذا.
تكثيف التمارين: يجب أن تكون التمارين مُكثفة، وعليه يجب أن تدفع نفسك إلى حدودها القصوى. فلو افترضنا أنك ستقوم بممارسة التمارين لمدة 20 أو 30 دقيقة، فإن نوعية التمارين يجب أن تكون مكثفة جداً مثل تمارين القفز بالقرفصاء، تمرين الشين أب وتمارين الكاتيل بل وغيرها، التمارين التي تتضمن رفع الأوزان، مع تحريك عضلات الجسم المختلفة بفترات قصيرة للراحة تجعل العضلات أكبر وتحرق الدهون في الوقت عينه.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات