المقال السابق

مسلسل خاتون يشهد مواجهة حادة بين سلافة معمار وكاريس بشّار

المقال اللاحق

خصص القليل من وقتك للحصول على أفضل النتائج من تمارينك الرياضية !

قطع الملابس هذه تمنحك إطلالة أنيقة تضاهي فخامة البدلة الرسمية

2016, 09 April, Saturday لا تعليقات
 قطع الملابس هذه تمنحك إطلالة أنيقة تضاهي فخامة البدلة الرسمية
مما لا شك فيه أن البدلة الرسمية هي بدون مُنازع القطعة الأنسب للمناسبات الرسمية، و أكثرها أناقة و فخامة. لكننا سنستعرض أمامك في التقرير التالي، بعض الحيل لتنسيق ملابسك بقطع أنيقة تُعطيك نفس الإطلالة الراقية، و لكن بتكلّف أقل، تابعنا:
الياقة العالية و السروال المناسب لشكل الجسم: الياقات المتوسطة الحجم التي تتناسب بشكل مثالي مع الرقبة يمكنها أن تمنح التأثير المطلوب. حاول حصر خيارات كنزات الياقة العالية باللوان الأسود، الكحلي والفحمي. السراويل يجب أن تكون سليم فيت لتتناسب مع نمط كنزات الياقات العالية. الحذاء رسمي بطبيعة الحال، ويمكنك اعتماد اللون الذي يتناسب مع لون الملابس. كما أن الجاكيت ضرورية، ويمكن اختيار المعطف المتوسط الطول، أو الجاكيت الاقصر استناداً الى ما يتناسب مع حجم وشكل جسدك. 
السترة الصوفية مع القميص : إطلالة مثالية لفصل الربيع، فالسترة خفيفة ويمكنها أن تتناسب مع تقلبات الطقس. أما القميص، فهو غير قابل للإستبدال، و حذاء أوكسفورد خفيف هو اللمسة الأخيرة التي ستجعل الطلة مثالية. و يمكنك دائما" إضافة ربطة العنق في حال كانت المناسبة تتطلب ذلك. 
سترة غير رسمية مع الكنزة: السترة شبه الرسمية ستكون افضل بديل عن سترة البدلة الرسمية، كما انها من أبرز خطوط الموضة للعام الحالي. و يمكنك التلاعب بالألوان واعتماد البيج، والأزرق الفاتح ، والكاكي. لكن في حال تم اختيار الألوان الفاتحة للسترة فيجب أن تكون الكنزة داكنة إلى حد ما. و يجب الحرص أيضاً على ان تكون السترة والكنزة من نوعية القماش نفسه، او في الحد الأدنى من نفس العائلة. و في حال كانت الطقس لا يتناسب مع الكنزات، يمكنك استبدالها بالقميص. سروايل سليم فيت وحذاء شبه رسمي لمسة أخيرة لطلة رائعة. 
الجينز والسترة : التنسيق في هذا النمط يجب أن يشمل كل شيء، من السترة وحتى الحذاء. البداية تكون باختيار قماش الدنيم الداكن لأنه يمنحك الطلة الرسمية التي تريدها، وحاول قدر الإمكان الابتعاد عن الدنيم ناعم الملمس. القميص الذي تختاره يجب أن يناسب حجمك تماماً، أما الحذاء فلا يجب أن يكون رسمياً لانه لا يتناسب إطلاقاً مع الجينز. للسترة يمكن اعتماد السترات الصوفية، أو شبه الرسمية أو البلايزر.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات