المقال السابق

أهم الأفكار التي تساعدك على خلق جوً دافئ و مرحب لضيوفك

المقال اللاحق

دراسة حديثة : تناول السلمون أثناء الحمل يقي طفلك من الربو

أحواض الإستحمام الكلاسيكية تمنحك لمسة حقيقية من الفخامة و الرقي

2016, 08 April, Friday لا تعليقات
 أحواض الإستحمام الكلاسيكية تمنحك لمسة حقيقية من الفخامة و الرقي
تتناسب هذه الأحواض الراقية بشكل أساسي مع ديكورات الحمامات الكلاسيك، إلا أنه يمكنك استخدامها في الحمام المودرن أيضًا إذا كنتي تريدين إضافة لمسة متميزة من الجمال والرقي الكلاسيكي. إليك بعض الأفكار:
حوض الاستحمام الكلاسيكي الأسود من أروع الاختيارات، حيث يُضفي على الحمام أناقة ورقي لا جدال عليهما. 
حوضي الاستحمام والمرايا والثريا و الستائر الفخمة، تمتزج ألوانها بشكل ممتاز لتحقق الرقي والفخامة في أفضل صورهما.
إعتمدي الستائر الرقيقة حول حوض الاستحمام الكلاسيك، مع تصميم حامل الحوض والمرآة المزخرف والسجادة الناعمة، والذين يجتمعون بألوانهم المائلة للوردي لتحقيق مظهر رومانسي حالم وجمال فوق العادي.
المزج بين الفضي والذهبي الفخمين يمكنه أن يحقق نتائج مبهرة إذا تم بالشكل الصحيح ودون مبالغة، كأن تعتمدي حوض الاستحمام الفضي، والمرآة الذهبية المزخرفة.
حوض الاستحمام الكلاسيكي والثريا الكريستالية يعطون الحمام  الهادئ فخامة وأناقة واضحة، ولا تنسي الزهور الرقيقة والتي تضفي لمسة الرومانسية وجمال إضافي.
البنفسجي لون الفخامة والغموض، وهو يبدو أكثر من رائع في تصميم هذه الحمامات الراقية، ويبتعد بها عن الألوان التقليدية مما يعطي تصميماتها الكلاسيكية مظهر متجدد وفريد.
لحمام غرفتك الخاص، سيكون الوردي الرقيق اختيارًا رائعًا يعبر عن الأنوثة والجمال. ويمكنك مزجه مع الأبيض لمظهر راقي وهادئ، أو مع لون مشرق آخر كالأصفر لتأثير شبابي ولطيف.
الأزرق السماوي مع الأبيض مزيج بالغ الهدوء والروعة ومثالي لحمام راقي يشجع على الاسترخاء والراحة، خاصة مع حوض استحمام رائع مثل هذا. أما أواني الزهور الصغيرة، فهي تُكمل مظهر الحمام وتعطيه لمسة لطيفة من البهجة والإشراق.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات