المقال السابق

أجمل تصاميم ميسوني لأزياء و أكسسوارات الصيف القادم

المقال اللاحق

أصول و قواعد استخدام وصلات الشعر

إمنحي فستان زفافك تلك اللمسة الملوكية بفضل الطبقات المتعدّدة

2016, 05 April, Tuesday لا تعليقات
 إمنحي فستان زفافك تلك اللمسة الملوكية بفضل الطبقات المتعدّدة
أدخلي معنا الى عالم قصص الخيال الساحر، و اختاري أحد الفساتين الرائعة الملوكية التي تمتاز بطبقات متعددة من الرقيّ والفخامة، لليلة رائعة وساحرة ورومنسيّة. 
فالكثيرات يحلمن منذ الطفولة بفستان فرح ملوكي ذي تنّورة كبيرة، وطبقات من الرقيّ والفخامة، فجاءت الفساتين هذا الموسم لتحقق أحلامهن بسهولة ومن دون عناء. التصاميم فيها الكثير من الانوثة، وتبرز أكثر من جانب من شخصية العروس. وقد تميّزت أيضا" بشك الكريستال أحياناً، وخطوط عنق مفتوحة، والكثير الكثير من التول. فقد لفتنا في مختلف عروض أهم الماركات الفاخرة والشهيرة بتصاميمها المذهلة، طرحها صيحة مشتركة في ما يتعلق بالتنورة المنتفخة في فستان الفرح، بحيث حرصت على أن تقدّمها بطبقات من الأقمشة المتميزة، أكان الفستان الذي انتقيتِه طويلاً مع قطار متميّز، أم حتى قصيراً يفوق بطوله الركبة.
هذه الستايلات من الفساتين رائعة باختصار متوافرة هذا الموسم بقصات تليق بمختلف أشكال الأجسام والشخصيات والأذواق. أغلبها جاءت بحواف منخفصة عن الصدر من دون أكمام أو حمّالات، قليلة التفاصيل في الجزء العلوي، لتترك كل التأثير والسحر يتجسّدان في التنورة المذهلة التي تقدم لك طبقات وطبقات من الروعة الشبيهة بطبقات قالب حلوى الفرح المذهل. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات