المقال السابق

مقتل نجمة تركية شهيرة بطريقة وحشية

المقال اللاحق

حفل عشاء خاص يجمع بين راغب علامة و سوزان نجم الدين

ساعات لونجين الراقية تمنحك أفخم إطلالة دائما !

2016, 04 April, Monday لا تعليقات
 ساعات لونجين الراقية تمنحك أفخم إطلالة دائما !
تبهرنا دار "لونجين" دائما" بإطلاق أفخم موديلات الساعات وأكثرها رقياً، لاسيما تلك التصاميم الجديدة التي كشفت عنها في معرض بازل للساعات الفاخرة لعام 2016 ، التي تناسب كل إمرأة تتميز بإطلالة أنيقة وراقية.
و قد ربطت العلامة الرائدة ساعاتها بأنواع رياضة مرموقة وذي هيبة، و بعصور لا نزال حتى يومنا الحاضر نعود إليها لنستوحي أجمل أشكال التصاميم والأزياء، التي من شأنها أن تعكس صورة خالدة بهويتها في عالم الموضة. إن ساعات مجموعة Rail Road ، ومجموعة Longines Heritage 1918 ، ومجموعة Longines Equestrian Pocket Watch Jockey 1878 ، ومجموعة The Longines Equestrian Collection ، تعكس كلها الصورة نفسها: صورة المرأة المعاصرة والتي ترفض التخلي عن لمسة الرقي والأناقة والأنوثة التي تميزها عن غيرها، و المرأة التي لا تزال تكرّس الوقت للحصول على إطلالة أنيقة من الرأس حتى القدمين. 
أما المرأة التي ترغب بالحصول على لمسة راقية أيضاً، ولكن مع لمسة معاصرة، فقد خصّتها لونجين بساعة تأتي بثلاثة ألوان مختلفة من مجموعة La Grande Classique de Longines ، وساعة من مجموعة Dolce Vita  . كما و تأتي ساعات مجموعة La Grande Classique de Longines باللون الأزرق والزهري ولأبيض للحفاظ على الرقي الذي لطالما عوّدتنا عليه العلامة مع مختلف موديلات ساعاتها. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات