المقال السابق

مع حلول الربيع، إليك الطاولة المتحركة المثالية لحديقتك

المقال اللاحق

صممي غرفة نومك الخاصة باسلوب يتناسب مع شخصيتك

إعتمدي على الأسقف الجبسية المزخرفة لمزيد من الروعة و الفخامة

2016, 02 April, Saturday لا تعليقات
إعتمدي على الأسقف الجبسية المزخرفة لمزيد من الروعة و الفخامة
هل ترغبين سيدتي بتصميم منزل مبهر بأناقته وفخامته؟؟ لا بدّ إذا" من التفكير بتصميم مُتميّز ومُبتكر للسقف، خاصة في الغرف الكبيرة مثل غرفة الجلوس والسفرة. هذه الأسقف الجبسية تأتي بأشكال و تصاميم متنوعة، و تناسب الديكور المودرن و الكلاسيكي أيضًا.
يمكنك دائما" الاختيار بين زخارف  جبسية أو رسوم متداخلة، أو إختيار التصاميم ذات الخطوط الأكثر سمكًا، و التي تبدو أجمل في السقف العالي والمساحات المتسعة.. ومن الأفضل أن تختاري تصاميم هندسية متكررة وغير معقدة كي لا تبدو متكلفة، أو تخطف الأنظار عن باقي ديكورات المنزل.
و تُضفي الزخارف الذهبية الكلاسيكية لمسة رائعة من الفخامة على الديكورات المودرن، فيمكنك مزج تصميم كلاسيكي رقيق للسقف، مع أثاث وديكورات مودرن لتحققي مظهرا" متميزا" ومبتكرا"، باستخدام التصاميم الجبسية وديكورات الجبس.
اللون الذهبي والثريا الكرستالية يؤكدان عنصر الفخامة، ويعطيان الغرفة مظهرًا ملكيًا، لاسيما مع وجود اللون الأسود الذي يعطي تناغما رائعا مع اللون الذهبي، ويضيف الكثير من الرونق علي الديكورات الجبسية. كما أن استخدام الألواح الزجاجية المزخرفة، والإطارات الداكنة لتزيين السقف بالتداخل مع الجبس، تُعتبر فكرة مبتكرة تعطي منزلك مظهرًا متميزًا، بالإضافة لتوزيع الضوء بشكل فني مبهر.
و تُعدّ ألواح الجيبسون-بورد المزينة بالمصابيح الصغيرة والإضاءة غير المباشرة إحدى أكثر صيحات الديكور الحديث إنتشارًا، و بآلاف التصميمات الحديثة والمتميزة التي يمكن تقطيعها بالشكل الذي تفضلينه، وتثبيتها في  السقف لتعطيك مظهرًا عصريًا.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات