المقال السابق

حقيقة إصابة مراد علم دار في انفجار تركيا

المقال اللاحق

أروى تقلد أحلام مباشرة على الهواء

أسباب هامة تدفعك لتأجيل الزواج الى سن الثلاثين أو أكثر!

2016, 02 April, Saturday لا تعليقات
أسباب هامة تدفعك لتأجيل الزواج الى سن الثلاثين أو أكثر!
يُشير الخبراء في الصحة الزوجية الى أن الحب الذي يجمع بين الرجل وزوجته في سن الثلاثين هو أفضل أنواع الحب، للأسباب التالية:
النضج الفكري و العاطفي: العلاقة العاطفية بين الرجل وزوجته في سن الـ30 أصدق وأنضج العلاقات العاطفية على الإطلاق؛ فهو السنّ الذي يجمع بين النضج، وتشرّب الكثير من خبرات الحياة، وهو الأمر الذي سيجعل الطرفين أكثر قدرة على حل مشاكل الحياة المختلفة دون الشعور بالقلق، وبين روح الشباب النشطة والمرحة.
مشاركة هواياتك مع العائلة: بعض الهوايات يهملها معظم الرجال الذين تزوجوا وهم في العشرينيات من العمر؛ بسبب ضغوطات الحياة العملية، والسعي وراء توفير مصدر ثابت للدخل. ولكنك في الثلاثين تتمتع بحياة مادية أكثر استقراراً بكل تأكيد، وهو الأمر الذي سيتيح لك المزيد من الوقت لممارسة هواياتك القديمة والسفر مع زوجتك وأطفالك.
الاستقرار: تبلغ مشاعر الحب أشد درجات التوهج في العشرينيات من العمر، ولكن هذا التوهج سرعان ما يهدأ، ليبدأ الملل الروتيني. ولكن في سن الثلاثينيات، هذا التوهج يتحول إلى نوع خاص من الحب والامتنان الذي سيشعر به كل طرف تجاه الآخر؛ بسبب بقائه كل تلك الفترة إلى جواره ومشاركته حياته ودعمه في اللحظات والمواقف الصعبة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات