المقال السابق

التدخين خلال الحمل يؤدي الى تغييرات كيميائية في الحمض النووي للجنين

المقال اللاحق

أصول إستعمال الطاولة الكبيرة في غرفة الطعام الصغيرة

هو ملاذك الأول و الأخير، فكيف تحمين تحفتك الأغلى من العواصف الرملية؟

2016, 01 April, Friday لا تعليقات
هو ملاذك الأول و الأخير، فكيف تحمين تحفتك الأغلى من العواصف الرملية؟
يُعدّ تأمين المنازل من العواصف الرملية و الغبار من الأمور الأساسية التي يجب أن تهتم بها كل مرأة عربية، و لهذا السبب جئنا لك اليوم ببعض النصائح الهامة في السطور التالية:
أحكمي إغلاق جميع النوافذ: هي أول وأهم خطوة، ومن الهام ايضا" التأكد من عدم وجود اي كسور أو شروخ في الزجاج المستخدم، ومحاولة اصلاحة بواسطة اللاصق الي حين تغييره بزجاج جديد.
المطاط لتأمين النوافذ: يوجد بالأسواق شرائط من المطاط بمقاسات واحجام مختلفة يمكنك استخدامها لتأمين حماية مضاعفة ضد العواصف الرملية والغبار.
تأمين الأبواب: يمكنك وضع قطعة ثقيلة من القماش او الصوف أسفل باب المنزل، لأن هذا الفراغ البسيط الموجود أسفل الباب قد يكون بوابة ضخمة لدخول الغبار والرمال.
مكيف الهواء: معظم مكيفات الهواء الحديثة الآن تحتوي علي فلاتر ومرشحات للهواء قد تصل الي ١٠ أو ١٢ فلتر مختلف، ولكن لابد من تفعيلها بشكل يدوي في حالة الحاجة اليها، لذلك قومي بالتأكد من تفعيل مرشحات الهواء في مكيف الهواء الخاص بك لتحصلي على هواء صحي ونقيز
تغطية الأغراض الخارجية: اذا كنتي تمتلكين أرجوحة أو أريكة في الخارج، فلابد إذا" من استخدام اغطية بلاستيكية أو مصنوعة من القماش لحمايتها و الحفاظ على نظافتها و جودتها. 
المدخنة او المدفأة: من الممكن ان تزيد من فرصة دخول الغبار و الاتربة الي منزلك، لذلك يجب عليك اغلاقها بإحكام من الخارج في ظلّ العواصف الرملية.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات