المقال السابق

لا تنفخي على الأكل لتبرديه !

المقال اللاحق

إليك أضرار حبس البول بشكل متكرر

إخسري 5 كيلوغرامات في اسبوع واحد فقط!!

2016, 30 March, Wednesday لا تعليقات
 إخسري 5 كيلوغرامات في اسبوع واحد فقط!!
 إخسري 5 كيلوغرامات في اسبوع واحد فقط!!
يمكنك تطبيق هذا الريجيم لمدة 7 أيام من أجل خسارة 5 كيلوغرامات، أو 1000 سعرة حرارية خلال الأسبوع الأول، و1200 سعرة في المرحلة التالية التي تشهد استقرار وزنك. كيف تحضرين الحساء الحارق للدهون؟ إليك هذه الخطوات الضرورية:
قطعي 6 حبات من البصل، حبتين من الفليفلة الخضراء، غصن من الكرافس، 6 حبات مقشرة من الطماطم، رأس من الملفوف الأخضر، 3 حبات من الكوسى، مكعب من مرق الدجاج، ملح، بهار، كاري، ثوم مطحون وزعتر.
أضيفي الماء إلى قطع الخضار واتركيها على نار قوية لمدة 10 دقائق ثم على نار خفيفة إلى أن تنضج.
إحرصي على أن تحتوي الأطباق المصاحبة لهذا الحساء على أطعمة غنية بالبروتين مثل الجبنة البيضاء الخالية من الدسم، الأسماك واللحوم غير الدهنية، الفواكه، إضافة إلى المشروبات المستخلصة من النباتات وبعض المتممات.
لائحة طعام صحية:
الإثنين: تناولي فقط الحساء الحارق للدهون مع الفواكه الطازجة، باستثناء الموز. اختاري مثلاً البطيخ والشمام ويمكنك أن تشربي العصير الطبيعي 100%، القهوة، الشاي الخالي من السكر والماء.
الثلاثاء: تناولي، على امتداد النهار، الحساء الحارق للدهون مع الخضار الطازجة أو المطهوة على البخار. ومن الأفضل أن يقع اختيارك على الخضار خضراء اللون وألا تضيفي إليها الزيت أو الزبدة. أما في المساء، فعليك أن تتناولي حبة من البطاطا المشوية في الفرن مع القليل من الزبدة أو الزيت.
الأربعاء: عليك أن تتناولي أيضاً الحساء الحارق للدهون مع الخضار، على امتداد النهار. لكن ابتعدي عن البطاطا والموز. وفي حال اتبعت هذا الرجيم بالطريقة الصحيحة، فاعلمي أنك قد تخسرين، حتى حلول هذا اليوم، من 2.5 إلى 3.4 كلغ.
الخميس: تناولي الحساء الحارق للدهون مع الموز الذي يحدّ من رغبتك في تناول الأطعمة المحلاة، إضافة إلى الحليب الخالي من الدسم.
الجمعة: إنه يوم اللحم! يمكنك أن تتناولي نحو 500 غ منه، على أن يكون منزوع الدهون، مع 5 حبات من الطماطم الطازجة. ولا تنسي! استهلكي الحساء الحارق للدهون مرة خلال النهار على الأقل. كذلك احرصي على أن تشربي من 5 إلى 8 أكواب من الماء لتخلصي جسمك من الأحماض الناتجة عن هضم اللحوم.
السبت: يُسمح لك، خلال هذا اليوم، بأن تتناولي اللحوم والخضار باستثناء البطاطا، على أن تستهلكي الحساء الحارق للدهون مرة واحدة على الأقل. أما مساء، فيسعك أن تختاري قطعة ستيك مع السلطة الخضراء وملعقة طعام من زيت الزيتون والقليل من عصير الحامض.
الأحد: إنه اليوم الأخير. تناولي خلاله الأرز الكامل، الفواكه أو العصير الطبيعي والخضار الطازجة. وبالطبع، عليك أن تستهلكي الحساء الحارق للدهون مرة واحدة يومياً.
تجنبي التالي:
المياه الغازية واستبدليها بالقهوة أو الشاي أو الحليب الخالي من الدسم.
الأطعمة المقلية والخبز وكل ما يحتوي على السكر أو الطحين.
تكرار الرجيم في حال بلغت هدفك، أي خسارة 5 كلغ خلال أسبوع واحد. فلكي تقومي بذلك عليك أن تنتظري يومين قبل أن تعاودي الكرة وبالطبع، أن تستشيري اختصاصية التغذية.
 

 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2020 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات