المقال السابق

أبرز الأمور التي تجذب الرجل الى المرأة

المقال اللاحق

عندما يتزاوج قماش الدانتيل الرومنسي مع تصاميم المجوهرات الثمينة...

علامة جيجير لوكلتر السويسرية تكشف عن أجمل ساعاتها في معرض SIHH

2016, 29 March, Tuesday لا تعليقات
 علامة جيجير لوكلتر السويسرية تكشف عن أجمل ساعاتها في معرض SIHH
الساعة هي إحدى أهم الأكسسوارات التي تعكس ذوق المرأة الراقي، و تكمل إطلالتها الراقية، و لذلك فإنه من الضروري جداً أن تُحسني إختيار الساعة المناسبة لشخصيتك واللوك الخاص بكِ.
و في هذا السياق، فإن الساعات الخلابة الجديدة التي كشفت عنها علامة " Jaeger-LeCoultre " السويسرية الفخرة ضمن صالون جنيف للساعات الفاخرة SIHH، تأتي لتناسب كل إمرأة تحب الإطلالات الكلاسيكية والمعاصرة، خاصةً مع خدمة الحفر النقش التي تقدمها هذه العلامة لجميع من يرغب بإضافة لمسة شخصية لساعتها الكلاسيكية. يمكنك سيدتي أن تحفري الذكريات، أو الأحرف والتواريخ الأعز إلى قلبك على خلفية الساعة الأكثر رقياً وجمالاً.
البداية مع ساعة Rendez-Vous Moon التي تعكس بألوانها وأشكالها جمالاً يمنحك جاذبية مميزة، فهي مُرصّعة بالماس، والأرقام محفورة بشكل نصف دائري مع شكل نجمة وقمر اللذين يعكسان إسم هذه الساعة الجديدة. أما الساعات التي تم تصميمها بالتعاون مع المصمم "كريستيان لوبوتان"، فتتوفر تحت مجموعة واسعة من الألوان لتتماشى مع مختلف الإطلالات التي تختارينها لأمسياتك ومناسباتك. 
بعض ساعات هذه المجموعة يأتي مرصّعا" بالماس، في حين أن البعض الآخر يخلو منها. كما نلاحظ وجود بعض الموديلات من مجموعة Reverso التي تضم في تصميمها عدّة تدرّجات من الألوان المميزة، أو بلونٍ موحد، الأمر الذي يمنحك حرية إختيار التصميم الأمثل لإطلالتك وللستايل الخاص بشخصيتك. 
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات