المقال السابق

تحذير هام لكل سيدة حامل من آثار الكافيين الخطيرة

المقال اللاحق

لصقات الأنسولين تريح مرضى السكري من عناء و آلام الحقن

هذه الكذبات البيضاء مهمة لإنجاح زواجك!

2016, 29 March, Tuesday لا تعليقات
 هذه الكذبات البيضاء مهمة لإنجاح زواجك!
صحيح أن الكذب من الأمور المزعجة جدا،ً لكن بعض الكذبات "البيضاء" التي لا تُضرّ أحدا" تساهم بشكل كبير في تفادي المشاكل الصغيرة و الخلافات التي قد تنشأبينك و بين زوجتك، و من أبرزها:
حين تسألك زوجتك "كيف أبدو" ؟: الكذبة البيضاء هنا يجب أن تكون متقنة جداً، إذ عليك أن تبلغها بأنها تبدو رائعة حتى ولو لم تكن كذلك، وإنما بأسلوب يظهر بأنك تعني ذلك فعلاً. فلا تبالغ كثيراً بالمديح، ولا تعبر عنه وكأنك لا تكترث. 
عندما تكره صديقاتها : هناك دائماً تلك الصديقة التي تجعلك تشعر بعدم الراحة، والتي تتفادى التواصل معها. بشكل عام الكره بين الزوج أو الحبيب وصديقات الشريكة يكون من نصيب الصديقة المفضلة بسبب التنافس الطبيعي بينهما. التعبير عن كرهك الشديد لصديقتها أو صديقاتها بشكل عام لن يؤدي سوى إلى المشاكل، لذلك عليك الكذب هنا قولاً وفعلاً، والتصرف كما لو كانت الصديقة تروق لك فعلاً.
عندما لا تستهويك اهتماماتها : كل رجل اختبر هذا الأمر، فاهتماماتها بالنسبة إليه مملة جداً ولا تستهويه لا من قريب ولا من بعيد. هي تحب على سبيل المثال مشاهدة الأفلام في السينما، وهو يكره ذلك بشكل يفوق الوصف. في هذه الحالات وغيرها، عليك عدم التعبير عن رأيك مباشرة، وعدم استخدام كلمات «الكره والملل» إطلاقاً. لا نطلب منك القيام بما لا تحب؛ لكن ما نطلبه منك هو إيصال الرسالة تدريجياً بألطف طريقة ممكنة وبجرعات مخففة.
 

أترك تعليقا

أرسل تعليقك
جميع حقوق النشر محفوظة - © 2018 إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الاشكال عن رأي موقع سعوديات